رياضة

آخر مقالات رياضة

يتوقع أن يمتد عقد ميليتاو مع ريال مدريد إلى صيف 2025



الاقتصادي:

 

ذكرت تقارير صحفية أن نادي "ريال مدريد" الإسباني اقترب من حسم صفقة ضم المدافع البرازيلي لفريق "بورتو" البرتغالي إيدير ميليتاو مقابل 50 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي للاعب.

وأوردت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن، النادي الملكي تقدم بشكل كبير في المفاوضات مع النادي البرتغالي ليكون اللاعب البرازيلي ضمن صفوف الفريق المدريدي قبل نهاية الموسم الحالي.

وبحسب تسريبات صحفية أخرى، يرجح أن يمتد عقد ميليتاو مع "ريال مدريد" حتّى صيف 2025، وسيصبح اللاعب البرازيلي أغلى مدافع في تاريخ النادي الملكي.

وتنوي إدارة "الميرينجي" (لقب ريال مدريد) الحصول على خدمات اللاعب قبل أندية أخرى مثل "مانشستر يونايتد" الإنجليزي و"جوفنتوس" الإيطالي و"بايرن ميونخ" الألماني.

ومن المتوقع أن ترتفع قيمة اللاعب البالغ 21 عاماً إلى 75 مليون يورو خلال الصيف القادم، لذلك تعمل إدارة النادي الملكي على إنهاء الصفقة قريباً.

وتعاقد "بورتو" البرتغالي مع اللاعب البرازيلي ميليتاو مطلع الموسم الجاري قادماً من نادي "ساوباولو" البرازيلي في صفقة ضئيلة قدرت بـ4 ملايين يورو.

ويعد ميليتاو أحد أفضل المواهب الشابة في الكرة العالمية حالياً، كونه يجيد اللعب في مركزي الظهير الأيمن وقلب الدفاع على حدٍ سواء.

وبرز اللاعب البرازيلي مع فريقه "بورتو" سريعاً، وخاض 32 مباراة مع الفريق سجّل خلالها 3 أهداف، وأسهم بصنع كرتين حاسمتين لزملائه.

وعلى صعيد منتخب البرازيل، لعب ميليتاو أول مباراة له في سبتمبر (أيلول) 2018، بعد تلقيه دعوة من مدرب "السامبا" (لقب البرازيل) تيتي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND