أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

تعتزم الشركة تسليم 1,500 وحدة سكنية جديدة خلال 2019



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

قال الرئيس التنفيذي لـ"شركة الدار العقارية" طلال الذيابي إن الشركة تملك محفظة استثمارية تضم أكثر من 5 آلاف وحدة سكنية، بمعدلات إشغال تتجاوز 90%.

وأضاف الذيابي لصحيفة "الاتحاد" إن الشركة تعتزم تسليم نحو 1,500 وحدة سكنية جديدة خلال 2019، ضمن مشاريع شمس ميرا في جزيرة الريم، وممشى السعديات، وجواهر السعديات، والوحدات المتبقية في وست ياس.

وكشف الرئيس التنفيذي عن نية الدار إطلاق مشاريع جديدة خلال النصف الأول من العام الجاري، على غرار مشروع الريمان الذي تم إطلاقه في منطقة الشامخة.

وبين أن أسعار الوحدات السكنية شهدت تصحيحاً سعرياً بنسبة نحو 7% خلال 2018، مشيراً إلى تراجع الطلب على وحدات المناطق القديمة وسط أبوظبي، مقارنةً مع مشاريع مناطق الريم وشاطئ الراحة.

وبلغت مبيعات المشاريع التطويرية للشركة خلال العام الماضي 2.6 مليار درهم، لا سيما بمشاريع وست ياس، ياس إيكرز، ممشى السعديات، ريفلكشن، الغدير، وترز إج، الناريل.

وبلغ إجمالي أصول الشركة نحو 37 مليار درهم منها 20 مليار درهم مخصصة لـ"شركة الدار للاستثمار"، وتملك الدار العقارية حزمة من المشاريع في أبوظبي بحدود 13 مليار درهم حسب تصريح للرئيس التنفيذي في يناير (كانون الثاني) الماضي.

وتعد الدار أكبر شركة عقارية في أبوظبي، ومن أبرز الشركات العاملة في القطاع على مستوى المنطقة، إذ تملك محفظة قوية من الأصول العقارية المتنوعة، وتسعى لضخ مزيد من الاستثمارات خلال الأعوام المقبلة بهدف تعزيز نمو الإيرادات.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND