قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

تمثّل الشركة مطعماً افتراضياً للشركات الموجودة في الإمارات



الاقتصادي – خاص:

قصة ريادة

 

ستحصل على وجبتك التي تريد وأنت في العمل بسعر مناسب وبسرعة، دون أن تبذل جهداً كبيراً، هذا ما أرادت تحقيقه والاستثمار فيه "شركة لونش أون" الإماراتية الناشئة، المتخصصة في تقديم حلول الطعام.

تأسّست "شركة نش أون" عام 2016 بواسطة رائدي الأعمال محمد الزبن ودانا باكي، وهي تمثّل مطعماً افتراضياً للشركات الموجودة في الإمارات من خلال إنشاء شَراكات مع المطاعم المحلية لتقديم وجبات طعام للشركات المختلفة المتعاقدة معها بأسعار مخفّضة.

تعمل "شركة لونش أون" في جوهرها كشريك طعام للشركات المتعاقدة معها، وتعمل على تقديم صفقات رابحة للمطعم والعملاء من الشركات.

وتمكنت الشركة الإماراتية الناشئة عندما دخلت السوق من إلغاء رسوم التوصيل بين المطاعم والشركات عبر دمج خدماتها  في المكان الخاص بالشركات، وأيضاً توصيلها إلى نفس المكان وفي نفس الوقت، كما يتفاوض المؤسسان مع شركائهم من المطاعم للحصول على أفضل الأسعار وتوفيرها للعملاء، وركز كل من الزبن وباكي على تقديم مجموعة كبيرة من خيارات الوجبات مقابل 25 درهماً فقط.

وفي 2019 أغلقت "شركة لونش أون"، جولتها التمويلية الأولى بقيمة ثلاثة ملايين دولار، ترأست "شركة ومضة كابيتال" الجولة الأولى وتضمنت الجولة استثمارات من "مجموعة أرزان المالية للتمويل والاستثمار" و"شركة أبونيان القابضة" وآخرين.

وتستهدف "شركة لونش أون" توظيف الاستثمار الذي حصلت عليه بتسريع نمو الشركة وتوسيع نطاق عملها في الإمارات وبدء توسعها إلى الأسواق السعودية.

وبالإضافة إلى التركيز على تعزيز تكنولوجيا الشركة التي تم تطويرها من قبل فريق هندسي يضم 13 شخصاً، تتعمل الشركة على تطوير برامج التنبؤ وجدولة الخوارزميات الخاصة بدراسة تفضيلات المستخدم وأنماط طلبه لتكون خدمات تقديم الطلبات سلسة على مدار يومي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND