منوعات

آخر مقالات منوعات

يحذو رونالدو حذو زملاء له عبر الاستثمار في الفنادق مثل ريان جيجز وجاري نيفيل



الاقتصادي:

 

يستعد نجم نادي "جوفنتوس" الإيطالي ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو لافتتاح فندق له بمدينة مراكش المغربية خلال مارس (آذار) المقبل، بمبلغ 45 مليون دولار (40 مليون يورو).

وأورد موقع إذاعة "بوغ إف إم" الفرنسية أن، المشروع الجديد يضم 168 غرفة ومطعمين ومركزاً تجارياً وشققاً فخمة، في "عاصمة النخيل" (لقب مراكش).

ويعتبر هذا المشروع الخامس في سلسلة مشاريع "pestana Cr7" (بيستانا سي.آر 7)، وهي علامة النجم البرتغالي التي تجمع أول حرفين من اسمه مع رقم قميصه المعتاد الذي يلعب به في المباريات.

وزار "الدون" البرتغالي مدينة مراكش لأول مرة في 2014، بدعوة من صديقه البطل المغربي في الكيك بوكسينج بدر هاري، وخلال العامين الماضيين تواصلت زيارات رونالدو إلى مدينتي مراكش وأجادير المغربيتين لقضاء الإجازات فيهما مع عائلته.

ويحذو رونالدو حذو نجوم رياضة آخرين استثمروا في الفنادق مثل، جاري نيفيل وريان جيجز في نادي "مانشستر يونايتد" الإنجليزي، وكذلك نجم التنس البريطاني آندي موراي.

ويكسب رونالدو سنوياً 108 مليون دولار وذلك بعد انضمامه إلى نادي "جوفنتوس" الإيطالي صيف العام الماضي مقابل 112 مليون يورو.

وتقدر ثروة البرتغالي رونالدو بـ400 مليون دولار، متقدماً على نجم الكرة الأرجنتينية ليونيل ميسي الذي يملك 340 مليون دولار، وتزيد ثروة رونالدو 10 أضعاف عن ثروة اللاعب محمد صلاح نجم "ليفربول" الإنجليزي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND