أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

ستنفذ الشركة خلال الشهرين المقبلين صفقتي استحواذ وتخارج



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

رجحت "شركة جلف كابيتال" العاملة في مجال إدارة الأصول البديلة بمنطقة الشرق الأوسط، أن تنفّذ 5 صفقات استحواذ وتخارج خلال العام الجاري 2019.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة كريم الصلح لصحيفة "الإمارات اليوم"، إن الشركة ستنفذ خلال الشهرين المقبلين صفقة استحواذ في قطاع الصحة بالإمارات، بحصة أغلبية تفوق 51%، وسيقابلها أيضاً صفقة تخارج من القطاع نفسه.

وأضاف الصلح أن الشركة ترى فرصاً استثمارية جيدة في قطاعات عدة، مثل التكنولوجيا والفينتك (التكنولوجيا المالية)، والسياحة والترفيه والصحة والتعليم، متوقعاً أن تحقق هذه القطاعات نمواً إضافياً خلال الأعوام المقبلة.

وتدرس الشركة فرصاً عدة في المنطقة، مع تركيزها على مصر والسعودية والكويت، بحسب كلام الصلح، مبيناً أن حجم محفظتها يتجاوز حالياً 3 مليارات درهم، ومن المتوقع طرح محفظة جديدة بقيمة 750 مليون دولار ما يعادل 3 مليارات درهم بحلول 2020.

وفي نهاية يناير (كانون الثاني) 2019، تخارجت "جلف كابيتال" بنجاح من "شركة أمانة للرعاية الصحية" الإماراتية، عبر ذراع التمويل الخاص بها "صندوق جلف كريديت بارتنرز"، والذي باع حصة مسيطرة إلى مشترٍ استراتيجي بمجال الرعاية الصحية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND