تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

سيتضمن المشروع وحدات متنوعة من الفلل ومنازل التاون هاوس



الاقتصادي – الإمارات:

 

قال مؤسس ورئيس مجلس إدارة "مجموعة شوبا" المطور الرئيسي لمشروع "شوبا هارتلاند" بي أن سي مينون، إن المجموعة ستكشف خلال الأشهر الثلاثة أو الأربعة المقبلة عن مشروع ضخم جديد في دبي باستثمارات إجمالية تصل إلى 12 مليار درهم.

وأضاف مينون لصحيفة "الخليج" المحلي، أن المشروع متعدد الاستخدامات، وسيتضمن وحدات متنوعة من الفلل ومنازل التاون هاوس والبنايات منخفضة الارتفاعات ومنطقة تجارية.

وحول إنجازات المجموعة في "شوبا هارتلاند" أوضح رئيس مجلس إدارة، أن حجم استثمارات المجموعة وصل حتى الآن إلى 5 مليارات درهم، وسيستغرق إنجاز المشروع بالكامل 6 سنوات أخرى حتى 2024.

ويملك رجال الأعمال الهنود مجموعة من أكبر الشركات العقارية في دبي، مثل "مجموعة شوبا"، "دانوب بروبيرتيز" التابعة لـ"دانوب العقارية"، و"شركة إنديجو العقارية"، و"شركة روكي للعقارات".

ويقع مشروع "شوبا هارتلاند" في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، ويوجد حوله مدارس دولية ومجموعة من المساجد والعيادات الطبية والفنادق والمنتجعات الصحية، وبالإضافة إلى نادي هارتلاند وحدائق هارتلاند.

وتعمل الشركة التي تأسست في 1976 بمجال التطوير العقاري، وتطوير المشاريع السكنية، وأعمال الهندسة وتصميم الديكورات الداخلية للشقق السكنية والمنازل، وللشركة استثماراتها ومشاريعها في كل من الإمارات، والبحرين، وسلطنة عمان، والهند، وبروناي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND