رياضة

آخر مقالات رياضة

ينال راموس راتباً سنوياً بنحو 11 مليون يورو مع ريال مدريد



الاقتصادي:

 

ذكرت تقارير صحفية أن نادي "ريال مدريد" الإسباني سيضطر لدفع مبلغ 25 مليون يورو لقائد الفريق سيرجيو راموس في حال تخلي إدارة النادي الملكي عن راموس في الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكر موقع "90min" العالمي أن، إدارة "ريال مدريد" في حال اتخاذها قراراً نهائياً ببيع راموس بعد مشادة كلامية مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز، ستكون مضطرة لدفع قيمة راتب اللاعب حتى نهاية عقده في 2021.

ودخل قائد الفريق الملكي الذي يبلغ راتبه نحو 11 مليون يورو سنوياً، في خلاف مع رئيس النادي بعد خسارة الفريق الثقيلة أمام "أياكس أمستردام" الهولندي 4-1، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج".

وطالب راموس 32 عاماً، رئيس النادي بيريز بالقول: "ادفع لي وسوف أغادر"، وذلك بعد توبيخ رئيس النادي لراموس عقب خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا التي نال لقبها الفريق الملكي في آخر 3 سنوات.

وطالب راموس، الإدارة المدريدية خلال الفترة الماضية بالتعاقد مع عدد من اللاعبين وتعويض النقص الواضح الذي يعاني منه "الميرينجي" (لقب ريال مدريد).

وفي يناير (كانون الثاني) 2019، طلب راموس زيادة راتبه ليصل إلى 18 مليون يورو في الموسم الواحد، لكن الإدارة المدريدية لم توافق على طلبه لغاية الآن.

وفي حال تمت الموافقة على بيع قائد الفريق راموس وهو أمر ليس بالسهل على إدارة الملكي، فإن دفاع الفريق سيتعرض لهزة قوية كونه من الصعب تعويض اللاعب الدولي لمنتخب إسبانيا.

وتحدثت تقارير صحفية بهذا الخصوص، عن إمكانية رحيل راموس إلى نادي "جوفنتوس" ليكون بجوار زميله السابق في "ريال مدريد" كريستيانو رونالدو.

وانضم سيرجيو راموس إلى "ريال مدريد" في صيف 2005، قادماً من نادي إشبيلية مقابل 27 مليون يورو، أي ما يعادل 30 مليون دولار.

وبات راموس أحد أعمدة "ريال مدريد" خلال السنوات الماضية، وتوّج مع الفريق الإسباني ببطولة الدوري الإسباني 4 مرات ومثلها من بطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND