منوعات

آخر مقالات منوعات

حقق الفيلم خلال أول يوم عرض نحو 61.4 مليون دولار



الاقتصادي:

 

بلغت إيرادات فيلم الخيال العلمي "Captain Marvel" نحو 156 مليون دولار، بعد مرور 3 أيام من عرضه في 4,000 دور سينما حول العالم.

وأورد موقع "Variety" الأميركي، أن الفيلم حقق يوم الجمعة الثامن من مارس (آذار) الجاري إيرادات وصلت إلى 61.4 مليون دولار، وهو أول يوم عرض له في دور السينما العالمية.

وبهذه الإيرادات، احتل الفيلم المرتبة السابعة بالنسبة لأعلى إيرادات من الأفلام التابعة لشركة "مارفل" للإنتاج السينمائي، بعد 3 أجزاء من سلسلة أفلام "أفنجرز"، وفيلم "بلاك بانثر" وفيلم "أيرون مان 3″، وفيلم "Captain America: Civil War".

وجمع فيلم "Captain Marvel" الذي يلعب دور البطولة فيه كل من بري لارسون وجود لو وصامويل إل جاكسون، نحو 78 مليون دولار في 25 بلداً عالمياً، منها 34.5 مليون دولار من دور العرض المتواجدة في الصين، وذلك في أول يومين من العرض.

وتدور أحداث فيلم "Captain Marvel" حول الطيارة الأميركية كارول دنفر، التي تتعرض في أحد الأيام إلى إشعاع كوني يحولها إلى بطلة خارقة تصارع لإنقاذ العالم من الأشرار.

ووصلت ميزانية الفيلم الذي وقع على إخراجه كل من آنا بودين وريان فليك، إلى نحو 152 مليون دولار، ويتوقع أن يحقق الفيلم إيرادات عالية بحسب خبراء السينما.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND