رياضة

آخر مقالات رياضة

حقق زيدان سابقاً مع ريال مدريد 3 مرات لقب دوري أبطال أوروبا



الاقتصادي:

 

ذكرت تقارير صحفية أن إدارة نادي "ريال مدريد" تجهز مبلغ 300 مليون يورو لتضعه تحت تصرف المدرب العائد للفريق الفرنسي زين الدين زيدان، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوردت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية، أن إدارة النادي الملكي تنوي إجراء تغييرات كثيرة على التشكيلة الحالية مع المدرب زين الدين الذي تولى التدريب يوم الإثنين مجدداً لغاية 2022، خلفاً للمدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري.

وعانى "ريال مدريد" مع المدرب السابق سولاري، من خلال النتائج المخيبة للآمال وفقدانه لقب بطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج"، بعد الخروج المفاجئ أمام نادي "أياكس أمستردام" الهولندي من الدور الثاني للبطولة بنتيجة 5-3 بمجموع المباراتين.

وخرج الفريق الملكي أيضاً، على يد غريمه التقليدي "برشلونة" في بطولة كأس ملك إسبانيا "كوبا دي ري" وكذلك تأخر "الميرينجي" عن "البلوجرانا" (لقب برشلونة) في ترتيب الدوري الإسباني "الليجا" بعد خسارة "الكلاسيكو" بنتيجة 1-0.

وتنوي إدارة النادي الملكي إعادة الفريق إلى السكة الصحيحة عبر بوابة الفرنسي زيدان، الذي سجّل خلال توليه التدريب في الفترة الأولى نتائج مميزة.

وتمكّن زيدان من تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" مع "ريال مدريد" 3 مرات متتالية، ونال معه كذلك لقب بطولة الدوري الإسباني مرة واحدة.

وجمع "زيزو" في عامين ونصف العام منذ مطلع يناير (كانون الثاني) 2016 ولغاية صيف 2018، نحو 9 بطولات مع الفريق الملكي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND