تنمية

آخر مقالات تنمية

تشمل الورشة أعضاء الهيئة التدريسية من رجال ونساء



الاقتصادي – السعودية:

 

تنظم كل من "عمادة التطوير وضمان الجودة" و"كلية إدارة الأعمال" في "جامعة الملك فيصل" اليوم، ورشة تعريفية حول النشر في مجلة "هارفارد بزنس ريفيو العربية".

وبحسب تغريدة للجامعة عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، فإن الورشة التعريفية ستعقد في مدرج عمادة الدراسات العليا، كما ستشمل أعضاء هيئة التدريس من الرجال والنساء.

وتعتبر هارفارد بزنس العربية، أول مؤسسة إعلامية عربية تقدم نموذج المحتوى المدفوع لكل الناطقين باللغة العربية حول العالم، وتحظى بإقبال واهتمام المشتركين في المنطقة العربية.

وفازت مجلة هارفارد العربية التابعة لـ"شركة هيكل ميديا بجائزة أفضل استراتيجية للمحتوى الإعلامي المدفوع، خلال مؤتمر الاتحاد العالمي للصحف وناشري الأنباء في الشرق الأوسط "وان-إيفرا" الذي أقيم بين 6 – 7 مارس (آذار) الجاري.

وتُصدر "هيكل ميديا" مجلة "هارفارد بزنس ريفيو العربية" كل شهرين، بترخيص من المجلة العالمية "Harvard Business Review" التي صدر عددها الأول عام 1922، وتقوم موادها على البحث العلمي في مجال الإدارة والأعمال.

وتأسست "هيكل ميديا" في 2004، كمؤسسة لنشر المعرفة والمحتوى الإعلامي، وتقديم خدمات الترجمة والكتابة الإبداعية لمختلف القطاعات، وتتضمن منتجاتها الإعلامية النسخة العربية من "هارفارد بزنس ريفيو"، و"إم آي تي تكنولوجي ريفيو العربية" ومجلة "بوبيولار ساينس العربية – العلوم للعموم".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND