عقارات

آخر مقالات عقارات

يحوي المجمع 10 أبنية يضم كل منها 5 طوابق



الاقتصادي  الإمارات:

 

 

أطلقت "شركة أرَادَ" مجمع نست السكني المخصص للطلاب في قلب مشروع الجادة، على مساحة تتجاوز 35 ألف متر مربع.

وبحسب ما أورد موقع "أرقام"، يحوي المجمع 10 أبنية يضم كل منها 5 طوابق، إضافةً لخيارات متنوعة بين الاستوديوهات السكنية التي تتسع لشخصين أو 4 أو 5 أشخاص، والمنامات المشتركة التي تستوعب 8 أشخاص.

ويقع مجمع نست على الجهة المحاذية للمدينة الجامعية بالشارقة، وسيخدم أكثر من 60 ألف طالب في دبي، ويبعد 20 دقيقة عن "مدينة دبي الأكاديمية العالمية".

وتشمل مرافق المجمع السكني استوديو فنياً، قاعة للموسيقى، مضماراً مخصصاً للجري، مسرحاً، قاعة طعام رئيسية، أحواض سباحة، مراكز اللياقة البدنية، وغرف الدراسة.

ويضم مشروع الجادة السكني مجموعة واسعة من الشقق السكنية وفللاً مستقلة وأخرى شبه منفصلة، إضافةً إلى منازل تاونهاوس وشقق علوية، مبانٍ تجارية مثل مركز الأعمال المتخصص، مساحات خضراء ومنطقة الترفيه والاستجمام باسم "الردهة المركزية"، ميادين للتزحلق، مركز رياضات المغامرة ومحطات ترفيه مقامة في أماكن مغلقة ومفتوحة.

وتوقعت "أرَادَ" في 2017 أن تبلغ قيمة الجادة العقارية نحو 24 مليار درهم، وأن يصل عدد سكان المشروع لدى اكتماله إلى نحو 70 ألف شخص مع الزوار.

و"شركة أرادَ" مشروع مشترك بين رئيس مجلس إدارة "كيه بي دبليو للاستثمار" الأمير الوليد بن طلال، ورئيس مجلس إدارة مجموعة بسمة الشارقة "بسمة" الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND