رياضة

آخر مقالات رياضة

أصبح دي ليخت محط أنظار كبار أندية القارة الأوروبية



الاقتصادي:

 

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب نادي "برشلونة" الإسباني من ضم نجم نادي "أياكس امستردام" الهولندي ماتياس دي ليخت خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مقابل 70 مليون يورو.

وأورد "راديو كتالونيا" المقرب من نادي "برشلونة" أن، إدارة "البلوجرانا" (لقب برشلونة) توصلت لاتفاق مبدئي مع المدافع الشاب البالغ من العمر 19 عاماً.

وبرز دي ليخت مع فريقه "أياكس" ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" هذا الموسم، مما جعله محط أنظار كبار الأندية الأوروبية.

وارتبط اسم الشاب الهولندي خلال الآونة الأخيرة مع أندية "ليفربول" الإنجليزي و"جوفنتوس" الإيطالي و"باريس سان جيرمان" الفرنسي، الذي يحاول خطف اللاعب بعد فشله في ضم زميله فرانكي دي يونج.

وعبّر دي ليخت أكثر من مرة عن رغبته في تمثيل نادي "برشلونة" الإسباني، إلى جانب زميله فرانكي دي يونج الذي سيبدأ اللعب رسمياً مع "البارسا" مطلع يوليو (تموز) المقبل.

وأكد وكيل أعمال اللاعب أن، المشروع الرياضي الذي يراه دي ليخت مناسباً، سيكون من ضمن أولوياته خلال الفترة المقبلة، وذلك قبل الراتب وقيمة الانتقال المادية.

ولعب دي ليخت المولود في أغسطس (آب) 1999، 23 مباراة مع فريقه "أياكس" هذا الموسم في الدوري الهولندي الممتاز، سجّل خلالها هدفين.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND