أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

تعتزم روتانا افتتاح فندقين في دبي خلال العامين الجاري والمقبل



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

قال الرئيس التنفيذي لعلامة روتانا للفنادق والمنتجعات التابعة لـ"شركة روتانا لإدارة الفنادق" جاي هاتشينسون إن المجموعة تنوي افتتاح 7 فنادق في السعودية، دار السلام العاصمة السابقة لتنزانيا، سراييفو عاصمة البوسنة والهرسك، السليمانية بالعراق، والعاصمة الأردنية عمان، خلال 2019 و2020.

ونقلت صحيفة "البيان" عن هاتشينسون أن روتانا تعتزم أيضاً افتتاح فندقين جديدين في دبي خلال العامين الجاري والمقبل، ما يرفع إجمالي محفظة المجموعة من الغرف الفندقية إلى 21 ألف غرفة فندقية.

وبين الرئيس التنفيذي أن المجموعة تركز حالياً على افتتاح فنادق جديدة في القارة الإفريقية، وضمن أسواق عالمية، فيما لا يوجد خطط حالياً لافتتاح فنادق في العاصمة السورية دمشق.

وقال رئيس مجلس إدارة روتانا ناصر النويس العام الماضي إن المجموعة تخطط لافتتاح 7 فنادق جديدة خلال 2019 في آسيا وأوروبا وأفريقيا، وتحديداً ضمن البوسنة والهرسك، والعراق، والسعودية، وتنزانيا والإمارات.

وتدير "مجموعة روتانا" حالياً أكثر 100 فندق في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، منها نحو 36 فندقاً ضمن الإمارات، مع وجود خطة انتشار في كل من لواندا، دار السلام، نواكشوط، لاغوس، القاهرة، إسكندرونة، إسطنبول، ومومباي، وغيرها.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND