إعلام

آخر مقالات إعلام

تسلّم الجائزة بالنيابة عن "twofour54" سمير الجابري و يوسف بطي



الاقتصادي – الإمارات:

 

حصدت "twofour54" المنطقة الحرة للإعلام، مساء أمس السبت جائزة "استوديو العام" للسنة الثالثة على التوالي، وللمرة الخامسة حيث تلقتها العام الماضي، وفي أعوام 2017 و2014 و2010.

وتسلّم الجائزة بالنيابة عن "twofour54" سمير الجابري ويوسف البطي، وذلك خلال حفل توزيع جوائز "ديجيتال ستوديو" بدورتها الـ15 والتي تنظمها "مجموعة آي تي بي ميديا" لتكريم إنجازات الأفراد والمؤسسات وتقديراً لمساهمتهم بدعم صناعة البث والإنتاج الإعلامي المتنامية في الشرق الأوسط.

وشهد 2018، تصوير إنتاجات سينمائية وتلفزيونية دولية وإقليمية ومحلية في "twofour54" منها فيلم "مهمة مستحيلة: السقوط" و"أندرغراوند 6″ و، إضافة إلى برامج تلفزيونية ومسلسلات عربية شهيرة ومنها الجزء الثاني لـ"العاصوف" و"بنات الملاكمة".

وقالت الرئيس التنفيذي لـ"هيئة المنطقة الإعلامية – أبوظبي" و "twofour54" مريم عيد المهيري إن الحصول على الجائزة للمرة الثالثة يعد شهادة قوية على تميز "twofour54″ واعترافاً بالقيمة الكبيرة التي تقدمها للقطاع من مرافق تصوير وإنتاج عالمية المستوى ومجتمع المواهب والكفاءات الإعلامية.

وتبلغ المساحة الإجمالية لمرافق الإنتاج والتصوير التابعة لـ"twofour54" التي تقع في مدينة خليفة الصناعية 70 ألف متر مربع، وتتضمن مساحات مخصصة للمكياج وغرف الملابس بالإضافة إلى مطعم ومكاتب للإنتاج.

وتحتفي جوائز "ديجيتال ستوديو" بالمساهمات المميزة للأفراد والمؤسسات والشركات في قطاع البث والإنتاج التلفزيوني والسينمائي في منطقة الشرق الأوسط.

وسبق أن فازت "twofour54" بجائزة "أفضل موقع لمرحلة ما بعد الإنتاج" من "ديجيتال ستوديو" لعامي 2011 و2012، كما حصدت جائزة "أفضل مونتاج" في 2015.

وتأسست "twofour54" عام 2007، وهي مركز إعلامي وترفيهي يقوم بتزويد الشركات والمؤسسات بالأدوات والدعم والبنية التحتية، بالإضافة إلى تمكين المشاريع الإعلاميّة، وتقديم الحلول للمشاريع التجاريّة، في الإمارات العربية المتحدة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND