أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

ستتيح الشراكة لحاملي بطاقات Visa إجراء مدفوعات مباشرة باستخدام الهاتف



الاقتصادي – عربي:

 

 

أبرمت "شركة Visa فيزا " العالمية اتفاقية شراكة مع سلسلة متاجر القهوة العالمية "ستاربكس" وسلسلة خدمات الأطعمة والمشروبات العالمية "هارديز"، بغية تعزيز اعتماد واستخدام Apple Pay في السعودية والإمارات.

وبحسب بيان اطلع عليه موقع "الاقتصادي"، ستتيح الشراكة لحاملي بطاقات Visa ومستخدمي هواتف iPhone إمكانية إجراء مدفوعات مباشرة باستخدام الهاتف من خلال التطبيق أو المواقع الإلكترونية، إضافةً لإمكانية ترقية مشترياتهم مجاناً إلى حجم أكبر لدى السداد باستخدام Apple Pay.

وبالتعاون مع "ستاربكس"، سيتمكن حاملي بطاقات Visa ترقية حجم كوبهم من قهوة لاتيه أو كابتشينو أو أميركانو عند السداد عبر Apple Pay، ويسري العرض ضمن جميع منافذ "ستاربكس" في السعودية والإمارات باستثناء المطارات، ولمدة 4 أسابيع اعتباراً من 13 مارس (آذار) الجاري.

ويتيح العرض مع "هارديز" الحصول على حلوى مجانية لدى شرائهم أي وجبة كبيرة الحجم من اختيارهم، وسداد ثمنها ببطاقة Visa عبر Apple Pay، ويتوفر العرض في منافذ "هارديز" التي تتيح استخدام Apple Pay في السعودية لغاية 9 يونيو (حزيران) 2019.

كيفية استخدام Apple Pay                                                         

يمكن الدفع لقاء السلع والخدمات من أي مكان في التطبيقات أو عبر متصفح "سفاري"، وأجهزة iPhone 6 والأحدث، iPhone SE، iPad Pro، iPad Air 2، iPad mini 3 والأحدث.

ويمكن أيضاً استخدام Apple Pay على أي جهاز Mac تم إطلاقه في 2012 أو بعد ذلك، ويعمل بنظام macOS Sierra وتأكيد عملية الدفع باستخدام هاتف iPhone 6 والأحدث أو ساعة Apple الذكية، أو باستخدام بصمة الإصبع على جهاز MacBook Pro أو الأحدث.

وVisa شركة عالمية متخصصة في مجال تكنولوجيا المدفوعات والمدرجة في "بورصة نيويورك"، وتهدف إلى الربط بين مختلف أرجاء العالم عبر شبكة المدفوعات الأكثر ابتكاراً وموثوقية وأماناً.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND