قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

تعمل الشركة على جعل عملية بيع وشراء السيارات أكثر أماناً وسهولةً



الاقتصادي – خاص:

قصة ريادة

 

البحث لمدة طويلة عن سيارة مناسبة ومن ثم المساومات للحصول على سعر جيد وغير ذلك من الإجراءات الروتينية، تمكنت "شركة سيارة" السعودية الناشئة من تخطيها وتقديم طرق سهلة للعملاء الذين يريدون شراء أو بيع سيارة عبر موقعها الإلكتروني.

وتأسست الشركة بأواخر 2015 على يدي صلاح الشارف وفايز سيار العنزي في مدينة الرياض، وتعمل عبر موقع إلكتروني بالإضافة إلى تطبيق للهواتف الذكية.

وتقدم "شركة سيارة" خدمات عرض السيارات للبيع والشراء بطريقة سهلة، بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات ذات القيمة المضافة للمساعدة في تسهيل عملية الشراء وحث العميل على اختيار القرار الأنسب للشراء من عدمه. وأطلقت المنصة أيضاً خدمة شراء السيارات بشكل كامل عبر التطبيق الخاص بها دون الحاجة لمفاوضة المعرض، وذلك من خلال اختيار السيارة ومن ثم دفع القيمة مباشرة.

وتعد "شركة سيارة" عبر تطبيقها وموقعها الإلكتروني أحد الحلول الرقمية لأسواق السيارات، وتتيح آخر عروض السيارات الجديدة والمستعملة من المزادات والمعارض المنتشرة في أرجاء السعودية، وتجري تحديثات يومية لآخر الأسعار والمواصفات، إلى جانب معلومات الاتصال الخاصة بهذه المعارض لتسهيل التواصل مع أصحاب العلاقة بشكل مباشر ودون وسيط. وتعد أكبر سوق إلكترونية للسيارات بالشرق الأوسط، وتحتل المرتبة الـ15 على مستوى العالم.

وفي 2016 قاد المؤسسان جولة تمويلية استُخدمت أموالها في تحسين عروض منتجات الشركة وتقديم مجموعة واسعة من الخدمات بشكل أفضل للمستخدمين في قطاع الأعمال والأفراد فيما يخص البيع والشراء.

ويهدف المؤسسان عبر شركتهما إلى إعادة تشكيل طريقة شراء السيارات وبيعها وتسهيل هذه العملية وجعلها أسهل وأسرع وأكثر أمانا من أي وقت مضى في السوق السعودية.

ويُعتبر "موقع سيارة" التابع للشركة من أكبر المواقع المختصة بتعاملات السيارات في السعودية، حيث يحتوي على 17 ألف سيارة نشطة معروضة للبيع من حوالي 400 معرض في جميع أنحاء المملكة، كما يجذب الموقع حوالي 1.7 مليون زيارة شهرياً.

 


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND