عقارات

آخر مقالات عقارات

تبلغ قيمة عقد شركة المقاولات الهندسية 1.09 مليار درهم



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

أعلنت "شركة المقاولات الهندسية" تقدم نسب الإنجاز في أبنية مشروع تلال مردف بدبي، والتي بلغت 79% في بناء جناين أفنيو ونسايم أفنيو، و40% في بناء الملتقى أفنيو.

وبحسب ما أوردت صحيفة "البيان"، فإن "شركة دبي للاستثمار" صاحبة المشروع منحت عقد إنجاز تلال مردف لـ"شركة المقاولات الهندسية" بـ1.09 مليار درهم.

ويتضمن العقد التعاون بين عدة شركات تابعة لشركة المقاولات، ومنها "شركة برايم" للصناعات المعدنية المسؤولية عن توريد وتركيب أعمال الفولاذ والألمنيوم.

وتضم الشركات أيضاً "شركة أبنوس" لصناعة الأثاث والديكور المسؤولة عن أعمال النجارة، و"شركة يونايتد ماسترز للأعمال الكهروميكانيكية" المسؤولة عن الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية.

وتلال مردف الذي تطوره "شركة دبي للاستثمار العقاري" التابعة لـ"دبي للاستثمار"، مشروع متعدد الاستخدامات السكنية والتجارية والتجزئة، وهو الوحيد المتاح للتملك الحر في منطقة مردف بالوقت الراهن.

وتشمل المرحلة الأولى من المشروع 3 مواقع رئيسية وهي الملتقى أفنيو، وجناين أفنيو، ونسايم أفنيو، تغطي نحو 3.3 قدم مربعة من المساحة المبنية.

ويحوي المشروع 1,057 شقة سكنية، وفندقاً مؤلفاً من 118 غرفة، و128 شقة فندقية كاملة الخدمات و52 متجراً للتجزئة ومستشفى، إضافة إلى مرافق أخرى مثل حوض سباحة ومنتجع صحي ومطاعم ومقاهٍ.

وفي يناير (كانون الثاني) 2017، وضعت "دبي للاستثمار" حجر الأساس للمشروع، ووقعت في يوليو (تموز) الماضي اتفاقية تمويل له مع كل من "بنك أبوظبي الأول" و"بنك أبوظبي التجاري" بقيمة 1.1 مليار درهم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND