رياضة

آخر مقالات رياضة

ارتبط اسم جريزمان كثيراً بنادي برشلونة الإسباني



الاقتصادي:

 

ذكرت تقارير صحفية أن نادي "باريس سان جيرمان" الفرنسي يرغب في الحصول على خدمات لاعب منتخب فرنسا ونادي "أتليتكو مدريد" الإسباني، أنطونيو جريزمان مقابل 200 مليون يورو، هي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

وأوردت صحيفة "آس" الإسبانية، أن جريزمان يرحب بالانتقال إلى صفوف "البياسجي" (لقب باريس سان جيرمان) خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاء خيار النادي الباريسي في الحصول على خدمات جريزمان، بعد كثرة الأحاديث التي ربطت نجمي الفريق البرازيلي نيمار دا سيلفا، والفرنسي كيليان مبابي بالانتقال إلى "ريال مدريد" الإسباني.

وارتبط اسم جريزمان كثيراً بالنادي الكتالوني "برشلونة"، الذي قدّم عرضاً للاعب الفرنسي خلال الصيف الفائت، لكن إدارة نادي العاصمة الإسبانية واللاعب رفضا العرض المقدم.

وتوّج جريزمان بكأس العالم روسيا 2018 مع منتخب "الديوك" (لقب المنتخب الفرنسي)، بعد الفوز على منتخب كرواتيا بأربعة أهداف لهدفين.

ومدد جريزمان عقده مع "أتلتيكو مدريد" العام الماضي، لكن اللاعب الفرنسي أبدى رغبته مؤخراً بالرحيل عن الفريق الإسباني، بعد الخروج من مسابقة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج" على يد "جوفنتوس" الإيطالي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND