أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

يحوي برج المرجان 252 وحدة سكنية



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

أكملت "شركة الدار للاستثمار" صفقة بيع برج المرجان السكني في أبوظبي بقيمة 289 مليون درهم، والذي يعد ثاني صفقات الشركة منذ إطلاقها في سبتمبر (أيلول) الماضي.

وقالت الشركة في بيان على "سوق أبوظبي للأوراق المالية" إنه تم بيع "برج المرجان" بعوائد ضمنية قدرها 6.6%.

ويحوي برج المرجان 252 وحدة سكنية موزعة على 23 طابقاً، إضافةً لحوض سباحة و3 طوابق أرضية لمواقف السيارات والعديد من المرافق الترفيهية الخارجية.

ويتكون الطابق الأرضي في البرج من 10 وحدات مساحتها 1,022 متراً مربعاً مخصصة للمساحة التجارية، ومساحة مكتبية تمتد على 1,481 متراً مربعاً وتضم 8 وحدات.

وأعلنت "شركة الدار للاستثمار" في فبراير (شباط) الماضي عن أولى صفقاتها وهي الاستحواذ على المجمع السكني "الاتحاد بلازا" و"مركز الاتحاد للطيران" من "شركة الاتحاد للطيران".

وأسست "شركة الدار العقارية" في سبتمبر الماضي "شركة الدار للاستثمار" أكبر شركة للاستثمارات العقارية المتنوعة في المنطقة، تتولى ملكية وإدارة أصول بقيمة إجمالية تتجاوز 20 مليار درهم، لتصبح وحدة مملوكة لها بالكامل.

وتضم محفظة الدار للاستثمار 5 آلاف وحدة سكنية، وما يزيد على 500 ألف متر مربع من المساحات التجارية ومساحات البيع بالتجزئة الرئيسية، كما تضم "ياس مول" والمقر الرئيسي لـ"شركة الدار العقارية" وبرجي "صن آند سكاي" و 2,400 غرفة فندقية أغلبها في جزيرة ياس.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND