مصارف وأسواق مالية

آخر مقالات مصارف وأسواق مالية

تنوي الشركة طرح 25% من أسهمها للاكتتاب في سوق لندن



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

أكدت "شركة نتورك إنترناشيونال" التابعة لـ"بنك الإمارات دبي الوطني"، عزمها المباشرة في طرح أسهمها للاكتتاب العام الأولي، ضمن "سوق لندن للأوراق المالية".

وأشار "بنك الإمارات دبي الوطني" في بيان له نقلته وسائل إعلامية، إلى أنه سيتم إصدار المزيد من الإعلانات حول الطرح في الوقت المناسب، وفقاً للقوانين واللوائح التنظيمية المعمول بها.

وقبل أسابيع، قالت "نتورك إنترناشيونال" إنها تدرس خيار المُضي قدماً في طرح 25% من أسهمها للاكتتاب في "سوق لندن"، معينةً مجموعة بنوك أميركية لترتيب عملية الطرح، منها "جولدمان ساكس" و"جي بي مورجان تشيس" و" مورجان ستانلي ".

وتأسست "شركة نتورك إنترناشيونال" في 1994 ومقرها دبي، وتختص بتقديم حلول الدفع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتقدر قيمتها بنحو 3 مليارات دولار، بحسب ما ذكرته مصادر مطلعة لوكالة "بلومبيرغ" مؤخراً.

وأعلن "بنك الإمارات دبي الوطني" في أكتوبر (تشرين الأول) 2018، أن "شركة نتورك" التي يملك فيها حصة تبلغ 51%، تدرس طرح أسهمها للاكتتاب العام.

وكان من المتوقع أن تطرح "شركة نتورك" أسهمها طرحاً مزدوجاً في"بورصة دبي" و"سوق لندن" بوقت واحد، أو طرحاً فردياً ضمن إحدى البورصتين، حسبما ذكرته مصادر مطلعة مؤخراً.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND