معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

سيوضع في المعرض سلع استهلاكية راقية ومتوسطة



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلنت "شركة ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط"، عن إطلاق معرض "إنتريور لايف ستايل الشرق الأوسط" في مارس (آذار) 2020، الموجه تحديداً نحو قطاعات العطاء (غير الربحي) والمطاعم.

وأوضحت الشركة التي تعتبر الذراع الإقليمية لشركة ميسي فرانكفورت "جي إم بي إتش" الألمانية المتخصصة في تنظيم المعارض والمؤتمرات، أن المعرض يوفر منصة شاملة للعارضين لاستعراض السلع الاستهلاكية الراقية والمتوسطة.

وسيقام المعرض على هامش معرض عالم الورق "بايبر ورلد الشرق الأوسط" الذي تنظمه "ميسي فرانكفورت" في "مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض".

وقال الرئيس التنفيذي في "ميسي فرانكفورت" سيمون ميلور إن المعرض سيعزز أوجه التعاون الموجودة مع "بايبر ورلد الشرق الأوسط" حيث أبدى ربع زوار معرض عالم الورق تقريباً الذي زاد عددهم عن 7 آلاف زائر، رغبتهم في شراء الهدايا بالفعل.

وأضاف ميلور، أن المعرض الجديد يخدم قطاعاً حيوياً في سوق السلع الاستهلاكية المتوسطة إلى الراقية، وخاصة الهدايا ومنتجات وإكسسوارات الطعام.

وتوقع تقرير نشره " مجلس الأعمال الإماراتي الأميركي " مؤخراً أن تبلغ قيمة سوق الضيافة في الإمارات 7.6 مليارات دولار (28 مليار درهم) بحلول عام 2022، بمعدل نمو خمس سنوات متوقع بنسبة 8.5% (2017-2022).

وبلغت قيمة التجزئة لسوق الطعام في الشرق الأوسط وأفريقيا بلغ 1.8 مليار دولار خلال 2018، كما يتوقع أن تصل قيمة السوق إلى ما يقرب من 2.5 مليار دولار بحلول 2022، بنمو سنوي 8%، بحسب " شركة يورو مونيتور إنترناشيونال " للأبحاث.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND