أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

ستبدأ أعمال إعادة التأهيل في الربع الثالث 2019



الاقتصادي – السعودية:

 

 

توقعت الشركة السعودية للصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية "سبيماكو الدوائية" بدء التشغيل التجريبي لمصنع شركة سبيماكو المغرب للصناعات الدوائية "إيفارما" في الربع الرابع 2019.

وعزت الشركة في بيان على السوق المالية السعودية "تداول" تأخر بدء أعمال التأهيل حتى الربع الثالث 2019 إلى تأخر وصول عدد من آلات الإنتاج للموقع لأسباب لوجستية.

وأعلنت "سبيماكو الدوائية" في ديسمبر (كانون الأول) الماضي أنها ستنتهي من أعمال إنجاز مصنع "إيفارما" في الربع الأول 2019، بعد أن كان متوقع الانتهاء منها في الربع الرابع 2018.

وبينت حينها أنها انتهت من الأعمال الإنشائية، فيما تستكمل الأعمال الالكتروميكانيكية والخدمات التي لم تنجز بسبب تأخر وصول بعض الآلات والمعدات لأسباب لوجستية.

وفي يناير (كانون الثاني) 2018، قالت الشركة إن مشروع شركة سبيماكو المغرب، التابعة لها بنسبة 71%، سينتهي في الربع الرابع 2018، بدلاً من الربع الرابع 2017، نتيجة تأخر بعض التراخيص وتأخر الأعمال الإنشائية.

وتأسست "سبيماكو الدوائية" برأسمال 784 مليون ريال، وتنشط في إنتاج وتطوير الخامات الدوائية، والمستحضرات الطبية والصيدلانية، وتسويق منتجاتها داخل وخارج المملكة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND