رياضة

آخر مقالات رياضة

رفضت إدارة أتليتكو مدريد عرضاً سابقاً بـ80 مليون يورو



الاقتصادي:

 

ذكرت تقارير صحفية أن، نادي "بايرن ميونخ" الألماني بات قريباً من حسم صفقة المدافع الفرنسي لنادي "أتليتكو مدريد" الإسباني، لوكاس هيرنانديز مقابل 85 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوردت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، أن إدارة النادي البافاري تعمل على الصفقة منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية في يناير (كانون الثاني) الماضي، بعدما رفضتزز إدارة النادي الإسباني مبلغ 80 مليون يورو للتخلي عن اللاعب.

وأوضحت أن الطرفين الألماني والإسباني اتفقا على توقيع عقد انضمام هيرنانديز 23 عاماً لمدة 6 سنوات، دون أن يتجاوز أجره السنوي 13 مليون يورو.

ومن المتوقع أن تكلّف صفقة هيرنانديز فيما لو تمت النادي الألماني نحو 160 مليون يورو حتى عام 2025، ليصبح المدافع الفرنسي اللاعب الأغلى في تاريخ الدوري الألماني "البوندسليجا".

وبدأ هيرنانديز المولود في 14 فبراير (شباط) 1996، مسيرته مع نادي "أتليتكو مدريد" الإسباني في 2014، وقدّم اللاعب خلال السنوات الماضية مستويات مميزة مع الفريق جعلته محط أنظار كبار الأندية في أوروبا.

ومثّل هيرنانديز منتخب "الديوك" الفرنسية في أكثر من مناسبة، ولعب العديد من المباريات مع منتخبات فرنسا تحت سن 17 و19 عاماً.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND