معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

من المتوقع زيادة عدد زوار المعرض بنسبة تتراوح بين 5 و10%



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

بلغت قيمة المشاريع العقارية المحلية والدولية المعروضة في "مهرجان دبي العقاري 2019" 110 مليارات درهم، بحسب بيانات "دائرة الأراضي والأملاك في دبي".

ونقلت صحيفة "الإمارات اليوم" عن المديرة التنفيذية لقطاع تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري في أراضي دبي ماجدة علي راشد قولها، إنه من المتوقع زيادة عدد زوار المعرض بدورته الحالية بنسبة تتراوح بين 5 و10% مقارنة مع دورة 2018.

وشهد اليوم الأول للمهرجان وفق أراضي دبي عروضاً عدة مثل تسهيلات في الدفع، وتحمل الرسوم العقارية، تخفيضات على أسعار فائدة القروض العقارية وصلت إلى 1.85%، وإعفاءات من رسوم إدارية للقروض.

وتقدم أراضي دبي أثناء المعرض مجموعة من الخدمات العقارية، مثل الخدمات العقارية الذكية، كما سيتم إطلاق خدمات البيع الذاتية الذكية مع تنظيم المزاد العلني وتوافر خدمات "أمين التسجيل العقاري" طوال أيام المهرجان.

وانطلقت أمس فعاليات "مهرجان دبي العقاري 2019" في "مركز دبي التجاري العالمي"، بمشاركة 131 عارضاً، وما يزيد على 20 ألف مشارك يمثلون 30 دولة من مختلف أنحاء العالم، إضافة إلى جمهور من المستثمرين والمشترين، وتستمر فعاليات المعرض 3 أيام.

وانطلق مهرجان دبي العقاري للمرة الأولى في أبريل (نيسان) 2018، واستمر يومين استضاف خلالهما مجموعة متكاملة من الأنشطة لتبادل المعرفة وإقامة العلاقات والمعاملات العقارية، بهدف إتاحة الفرص أمام المشترين والبائعين للتفاعل واستكشاف الفرص الاستثمارية المتاحة في القطاع العقاري.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND