أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

الملا: سيسهم استقطاب الزوار الدوليين في وصول الشركة لنقطة التعادل النقدي



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

قال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ"شركة دي إكس بي إنترتينمينتس" محمد الملا إن العام الجاري شهد زيادة في أعداد زوار أصول ووجهات الشركة بنسبة 22%، مع ارتفع معدل الإشغال في فندق "لابيتا" إلى 60% مقارنة مع 35% العام الماضي.

ونقلت "صحيفة البيان" عن الملا أن استقطاب الزيارات من السوق الدولي سيسهم في وصول الشركة لنقطة التعادل النقدي خلال النصف الثاني 2020.

وبين الرئيس التنفيذي أن دي إكس بي ستركز هذا العام على الزوار الدوليين مع الحفاظ على مستوى أداء الزيارات من السوق المحلي.

وأوضح أن نسبة الزوار المحليين بلغت 60% من إجمالي الزيارات لهذا العام، لكن الشركة ستركز على جذب الزوار الدوليين لرفع إيراداتها.

وأشار إلى أن 2018 يعد أول عام تشغيلي للشركة بشكل كامل، حيث شهد تحسين الأداء العام للشركة من الناحية المالية والتشغيلية لأهم أصول الشركة وهي الوجهة الترفيهية "دبي باركس آند ريزورتس".

واستقطبت الوجهة الترفيهية "دبي باركس آند ريزورتس" نحو 2.8 مليون زيارة العام الماضي، مقارنةً مع 2.3 مليون زيارة في 2017 بزيادة 22%.

وتتضمن دبي باركس منتزه "موشنجيت دبي"، و"بوليوود باركس دبي" المنتزه الترفيهي العائلي الأول من نوعه، والذي يضم ألعاباً ووجهات ترفيهية من وحي أفلام بوليوود، إضافة إلى حديقة الألعاب المائية "ليجولاند دبي"، ومنتزه "سيكس فلاجز دبي" المقرر افتتاحه أواخر 2019، ليكون الأول من نوعه في الشرق الأوسط.

وفي سبتمبر (أيلول) 2016، استكملت "دبي باركس آند ريزورتس" عملية تغيير اسم الشركة ليصبح رسمياً "دي إكس بي إنترتينمينتس"، لتمييز اسم الشركة المالكة عن الوجهة الترفيهية التي تنفّذها وهي دبي باركس.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND