عقارات

آخر مقالات عقارات

لوتاه: يعتبر مشروع تطوير الطرق ضرورياً للمخطط الرئيسي في انترناشيونال سيتي



الاقتصادي – الإمارات:

 

أعلنت "شركة نخيل العقارية" عن افتتاح "هيئة الطرق والمواصلات في دبي" المرحلة الثانية من مشروع تطوير شارع "انترناشيونال سيتي" أو التي تعرف أيضاً بـ"المدينة العالمية"، الذي تموله "نخيل" بـ201 مليون درهم.

وقال رئيس مجلس إدارة "نخيل" علي راشد لوتاه في بيان صادر عن الشركة إن مشروع تطوير الطرق يعتبر ضرورياً للمخطط الرئيسي في "انترناشيونال سيتي" على المدى البعيد.

ووفقاً للبيان، فإن المرحلة الثانية ستضيف المزيد من الجاذبية للمنطقة وذلك للعيش والترفيه والتجارة وستمهد الطريق للنمو المستقبلي، بعد أن أسهمت المرحلة الأولى في تحقيق فوائد كبيرة للمقيمين وأصحاب الأعمال من خلال سهولة الدخول والخروج.

ويتضمن مشروع شارع "انترناشيونال سيتي"، إضافة لـ"المدينة العالمية" كل من "قرية ورسان"، و"سوق ورسان"، و"سوق التنين 2″، الذي يعتبر مكملاً لـ"سوق التنين" الشهير عالمياً وعنصراً مهماً في "مدينة التنين".

ويستهدف المشروع توسيع الطرق، وإنشاء جسور جديدة وتقاطعات محكومة بإشارات ضوئية في وحول "مدينة التنين" و"انترناشيونال سيتي" و"قرية ورسان"، التي تستقطب أكثر من 200 ألف زائر يومياً.

وتعد "نخيل"، إحدى شركات التطوير العقاري في العالم، ولاعباً بتحقيق رؤية دبي للقرن 21، والتي تهدف إلى جعلها الوجهة العالمية للعيش، والتجارة والسياحة، وتعمل على تسليم وتعزيز مجموعة مشاريعها في دبي بقطاعات الترفيه والضيافة والعقارات.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND