حكومي

آخر مقالات حكومي

سلمت الهيئة الرخص بما يتوافق مع لوائحها التنفيذية



الاقتصادي – السعودية:

 

منحت "الهيئة العامة للطيران المدني" اليوم رخصاً تشغيلية بكل من "مطار الملك خالد الدولي في الرياض"، و"مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة" لأربع شركات.

وتسلمت "شركة الخطوط السعودية للتموين " وشركة الخطوط السعودية للشحن الجوي "كارجو"، و"الشركة السعودية للخدمات الأرضية"، والشركة العربية لتجارة المواد البترولية "أبسكو" الرخص اليوم خلال "مؤتمر الطيران المدني الدولي 2019".

وبحسب بيان للهيئة، فإن تسليم الرخص التشغيلية جاء بما يتوافق مع اللوائح التنفيذية للهيئة والمتعلقة بالخدمات الأرضية للمطارات، والتي تمنحها حق الترخيص لجميع شركات مقدمي الخدمات الأرضية ومشغلي شركات مزودي الخدمات الأرضية بمطارات المملكة.

وتنظم هيئة الطيران "مؤتمر الطيران المدني الدولي 2019" على مدى يومين وذلك في فندق الريتز كارلتون بمدينة الرياض، بحضور 15 وزير نقل ومواصلات وبمشاركة 140 من رؤساء سلطات ومنظمات وتنفيذيين لكبرى شركات الطيران من مختلف دول العالم.

وسيمكن المؤتمر المشاركين من تبادل المعلومات والخبرات المتعلقة بقطاع الطيران المدني، والاستفادة من التجارب لرفع جودة الخدمات، ومراجعة الممارسات المتبعة عالمياً نحو تحسين التعاون في مجال الأمن والسلامة في القطاع.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND