أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

قبل المجلس استقالة عبد الرحمن إبراهيم الرويتع من رئاسة المجلس



الاقتصادي – السعودية:

 

وافق مجلس إدارة "شركة حلواني إخوان" بالتمرير على تعيين عبدالعزيز محمد يماني رئيساً للمجلس، وعبدالله الهويش نائباً له، وذلك اعتباراً من 3 أبريل (نيسان) الجاري.

وعيّن يماني بعد أن قرر مجلس الإدارة بالتمرير قبول استقالة رئيس مجلس الإدارة السابق عبد الرحمن إبراهيم الرويتع، بحيث تسري هذه الاستقالة بدءاً من تاريخ موافقة المجلس عليها في 3 نيسان الجاري.

وعبدالعزيز اليماني، هو رئيس مجلس إدارة "شركة إتقان كابيتال" منذ 2011، و"شركة عسير للتجارة والسياحة والصناعة والزراعة والعقارات وأعمال المقاولات".

وشغل سابقاً منصب نائب رئيس مجلس إدارة "حلواني إخوان"، وهو حاصل على بكالوريوس في الهندسة الصناعية من "جامعة الملك فهد للبترول والمعادن" في السعودية.

أما عبدالله الهويش، فهو رئيس مجلس إدارة ورئيس اللجنة التنفيذية في "شركة أملاك العالمية للتمويل العقاري" منذ يونيو (حزيران) 2018، وشريك ورئيس مجلس المديرين في "شركة الأمد لخدمات الطيران والنقل الجوي المساندة"، ورئيس مجلس إدارة "الشركة السعودية للخدمات الأرضية" منذ 2016، والعضو المنتدب ومدير عام "عسير" منذ 2019.

ويملك الهويش، خبرة في الأعمال المصرفية تصل إلى 30 عاماً، وهو حاصل على بكالوريوس في الاقتصاد عام 1985 من "جامعة الملك عبدالعزيز" في السعودية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND