تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا

يأتي جالكسي نوت 10 بكاميرا أساسية فيها أربع عدسات



الاقتصادي:

 

كشفت تسريبات جديدة لهاتف "سامسونج" الجديد "جالكسي نوت 10" الذي سيطرح الصيف الجاري، عن تزويد الهاتف بقلم ذكي مزود بكاميرات صغيرة وضعت للاستخدام بدلاً من الكاميرا الأمامية لالتقاط صور "السيلفي" والفيديوهات.

وأظهرت الصور التي نشرها المدون المعروف على "تويتر" Evan Blasa (إيفان بلاس)، بعض مواصفات الهاتف الجديد، والذي يأتي بكاميرا أساسية فيها أربع عدسات، والتي يتوقع لها أن تصبح أفضل كاميرا ركبت في تاريخ هواتف "سامسونج" على الإطلاق.

ويتميز "جالكسي نوت 10" بمعالج ثماني النوى، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 12 جيجابايت، وذاكرة داخلية بسعة 512 جيجابايت، و1 تيرابايت، وهو مزود بميزة الشحن اللاسلكي السريع حيث يتمكن من شحن بقية الهواتف لاسلكياً، وأيضاً القدرة على التعامل مع شبكات 5G.

وبيّنت التسريبات الأولية لهاتف "جالكسي نوت 10″، أن الهاتف سيحمل شاشة تتراوح سعتها بين 6.6 بوصة (إنش) و6.66 بوصة، ومن المرجح أن يحتفظ "نوت 10" بنفس مستوى دقة الشاشة وهي 3040×1440 بيكسل.

وطرحت شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية في فبراير (شباط) 2019، 3 هواتف من فئة "جالكسي إس"، حيث جاءت بثلاث نسخ جديدة "جالكسي إس 10″ و"إس 10 بلس" و"إس 10 إي"، وذلك خلال مؤتمرها "Samsung Galaxy UNPACKED 2019" في مدينة سان فرانسيسكو الأميركية.

وأعلنت شركة "سامسونج" للإلكترونيات مؤخراً، أن مبيعاتها وأرباحها التشغيلية خلال الربع الأول من 2019، بلغت نحو 5.4 مليار دولار أي ما يعادل 6.2 تريليون وون.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND