تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

تعتزم المجموعة إطلاق منصة تعليمية



الاقتصادي – عربي:

 

قال الرئيس التنفيذي لـ"مجموعة جي أف أتش المالية" هشام الريس إن المجموعة تعتزم استثمار نحو 200 مليون دولار لعمليات استحواذ على 6 مدارس تعليمية في منطقة الخليج واحدة منها في البحرين ودبي و4 مدارس في السعودية.

وأضاف الريس لصحيفة "الأيام" البحرينية، أن المجموعة المدرجة في "بورصة البحرين"، و"بورصة الكويت" و"سوق دبي المالي"، تعتزم إطلاق منصة تعليمية.

وبين الرئيس التنفيذي للمجموعة، أن "جي أف أتش المالية" افتتحت مكتباً في السعودية ضمن خطتها للتوسع في أهم الأسواق في منطقة الخليج.

وتوقع الريس، أن يتم إدراج أسهم "جي أف أتش" في السوق المالية السعودية "تداول" ضمن قائمة الشركات مزدوجة الادراج خلال العام الجاري 2019، مشيراً إلى أن المجموعة تقدمت بطلب رسمي لإدارج أسهمها.

وزادت أرباح "مجموعة جي أف أتش المالية" البحرينية 9% إلى 114.1 مليون دولار (3.10 سنتاً للسهم) نهاية العام الماضي، مقارنةً مع 104.18 مليون دولار أرباح 2017.

وتوقع رئيس مجلس إدارة مجموعة جاسم الصديقي مؤخراً، أن تشهد المجموعة صفقات استثمارية بقيمة تصل إلى 500 مليون دولار خلال 2019.

وأضاف الصديقي، أن لدى المجموعة ديون والتزامات بنكية منخفضة جداً تصل إلى 135 مليون دولار فقط، موضحاً أن قيمة استثمارات المجموعة في دولة الإمارات تصل إلى 300 مليون دولار.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND