أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

تتواجد أركان حالياً في في أسواق عمان والسعودية والفلبين وسنغافورة



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

كشف رئيس مجلس إدارة "شركة أركان لمواد البناء" جمال سالم الظاهري عن محادثات تجريها الشركة للدخول إلى سوق بنجلاديش، استكمالاً لاستراتيجية توسيع الأسواق التي تتعامل معها.

وقال الظاهري لصحيفة "الخليج" إن أركان تتواجد حالياً إضافةً للسوق الإماراتي المحلي في أسواق عمان والسعودية والفلبين وسنغافورة ودول أفريقية اخرى.

وبالنسبة لوضع الشركة المالي، أرجع رئيس مجلس الإدارة تحسن الأداء المالي للشركة العام الماضي إلى استراتيجية تنويع مصادر الدخل والبرامج الخاصة بتقليص التكاليف.

وأضاف أن الشركة تعمل حالياً على تنويع محفظتها الإنتاجية وتحسين مواصفات المنتجات بناء على متطلبات العملاء، ووفقاً لمعايير الإنتاج العالمية.

وقفزت أرباح "شركة أركان لمواد البناء" 74% إلى 52.4 مليون درهم نهاية العام الماضي، مقارنةً مع 30.2 مليون درهم نهاية 2017.

وأقرت الجمعية العمومية للشركة توزيع أرباح نقدية على المساهمين بنسبة 2.5% من رأس المال (حوالي 43.75 مليون درهم) عن نتائج 2018.

وتملك أركان حالياً وتُدير 6 وحدات تصنيعية منتشرة في أبوظبي ومدينة العين، مختصة بتصنيع الأسمنت، والأرصفة الخرسانية، إلى جانب تصنيع الأنابيب البلاستيكية والمدعمة بالزجاج والأكياس الورقية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND