سياحة

آخر مقالات سياحة

يعد انخفاض عدد الزيارات منطقياً في السنة الثانية للعمليات التشغيلية



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

تراجعت أعداد زيارات الوجهة الترفيهية "دبي باركس آند ريزورتس" 11% إلى نحو 760 ألف زيارة في الربع الأول من العام الجاري، مقارنةً مع 851 ألف زيارة في الربع ذاته 2018.

واعتبرت "شركة دي إكس بي إنترتينمينتس" في بيان لها أن انخفاض عدد الزيارات يعد منطقياً في السنة الثانية للعمليات التشغيلية، حيث استفادت الوجهة في العام الأول للتشغيل من زيارات السوق المحلي.

وقال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة محمد سليمان الملا إنه كان من المتوقع تراجع أعداد الزيارات من السوق المحلي هذا العام، وأن هذا المؤشر شائع في نموذج أعمال المنتزهات والمدن الترفيهية بعد أول سنة تشغيلية كاملة.

وأضاف الملا أن الشركة ستعمل على إعادة جذب زوار السوق المحلي، عبر العروض والباقات الترويجية خلال هذا العام، إضافةً للتركيز على زيادة إنفاق الزوار الدوليين، وإطالة مدة إقامتهم في المنتزهات الترفيهية.

وبين الرئيس التنفيذي أن دبي باركس ستضم أكثر من 1,300 غرفة فندقية في 2020، تزامناً مع افتتاح فندق "روف" خلال هذا العام، وفندق "ليجولاند دبي" العام المقبل.

واستقطبت "دبي باركس آند ريزورتس" نحو 2.8 مليون زيارة العام الماضي، مقارنةً مع 2.3 مليون زيارة في 2017 بزيادة 22%.

وتتضمن دبي باركس منتزه "موشنجيت دبي"، و"بوليوود باركس دبي" المنتزه الترفيهي العائلي الأول من نوعه، والذي يضم ألعاباً ووجهات ترفيهية من وحي أفلام بوليوود، إضافة إلى حديقة الألعاب المائية "ليجولاند دبي"، ومنتزه "سيكس فلاجز دبي" المقرر افتتاحه أواخر 2019، ليكون الأول من نوعه في الشرق الأوسط.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND