قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

تقدم الشركة خدمات الشحن بالإضافة إلى الخدمات اللوجستية والتحليلية



الاقتصادي – خاص:

قصة ريادة

 

الحلول الميسرة والآمنة للشحن وتقديم الخدمات التقنية واللوجستية، هو ما عملت "شركة سلاسة" الناشئة على توفيره، منذ انطلاقها في السعودية، وحتى تمدد طموحها بالانتقال خارج النطاق المحلي واجتذاب المواهب الشابة للعمل ضمن فريق الشركة.

انطلقت الشركة عام 2016، وركزت منذ البداية على أن يكون رأس مالها الحقيقي الفريق المتكامل الماهر والمتخصص، وتعنى بهذه المسألة بدرجة لا تقل أهمية عن التخطيط للحصول على التمويل. وقدمت "شركة سلاسة" خيارات متنوعة للشحن بأسعار مخفضة ومناسبة ضمن منطقة دول الخليج.

وتركز الشركة على موضوع أن الشحن لا يقتصر على الوزن وموعد التوصيل، لذلك تهتم بالطريقة التي سيحصل فيه العميل على طلبيته، وتكون وفق اختياره هو بما يناسبه، كما تعنى الشركة أيضاً بتقديم أسعار مخفضة ومناسبة للعملاء عن كل طلبية يريدون أن تصل إليهم.

وتهتم "شركة سلاسة" بتجهيز فرق عمل ماهرة، ذات خبرة لوجستية مؤهلة للتعامل مع أصعب مهام التوزيع والإمدادات بثقة وجدّية واهتمام، إذ تعالج الشركة عدداً كبيراً من الطلبات، وتقدم خدمة تأكيد الطلبات عبر الإنترنت على مدار الساعة لتكون شريكاً مثالياً في النموّ والنجاح والتوسّع.

وعُنيت "سلاسة" منذ تأسيسها بالأسس وأدق التفاصيل لتلبية متطلبات التجارة الإلكترونية، فطورت أنظمة وعمليات وفِرق عملها لتقدّم للعملاء: حلول منخفضة التكاليف لتلبية الطلبيات، مستوى عالٍ من الدّقة، وسرعة في تلبية الطلبات والتنفيذ والتحليل.

وتقدم سلاسة حلولاً جاهزة تُيسّر إنجاح المشروع التجاري الإلكتروني للعميل، تستقبل المنتجات وتخزنها وتشحنها، ويعمل القائمون على "شركة سلاسة" للشحن على الانتقال إلى دبي في محاولة لجذب المواهب الشابة التي تفتقدها السعودية.

ويرى الشريك المؤسس للشركة عبد المجيد اليمني، أنه لم يعد يشكل التمويل المشكلة الأساسية التي تواجه "سلاسة" كما كان في فترة بداياتها بل العثور على أشخاص موهوبين يريدون العمل في شركة ناشئة.

وتعد "شلركة سلاسة" ثلاثة مشاريع في مشروع واحد: مشروع للخدمات اللوجستية، ومشروع للخدمات التقنية، وأيضاً مشروع للتحليل البياني.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND