تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

تضم السيارات الصديقة للبيئة عدة طرازات منها الكهربائية والهجين



الاقتصادي:

 

ارتفعت مبيعات سيارات شركتا "هيونداي موتور" و"كيا موتورز" الكوريتين الجنوبيتين الصديقة للبيئة، خلال الربع الأول من 2019، بنحو 21%.

وقالت وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية إن مبيعات الشركتين الكوريتين من السيارات الصديقة للبيئة خلال الأشهر الثلاثة الماضية، بلغت 75,242 سيارة مقارنة بـ 62,590 سيارة خلال نفس الفترة من 2018.

وتنوي كوريا الجنوبية بشكل عام، زيادة الاستثمار في البنية التحتية لوحدات الشحن، بغية المساعدة في ازدياد شعبية السيارات الكهربائية مستقبلاً، وتوفير دعم للذين يشترون السيارات الصديقة للبيئة.

وتضم السيارات الصديقة للبيئة عدة طرازات منها، الكهربائية والهجين أي التي تعمل بالبنزين والكهرباء، وتعمل الشركات العالمية في خططها للسنوات المقبلة في طرح العديد من هذه الطرازات.

وتضاعفت مبيعات السيارات الكهربائية بشكل عام إلى 21,148 سيارة خلال الربع الأول من العام الجاري، مقارنة مع 8,152 سيارة خلال نفس الربع من العام الماضي.

ويزداد الطلب على السيارات الصديقة للبيئة حول العالم، بعد الاحتباس الحراري، وازدياد درجة الحرارة السطحية المتوسطة في العالم مع زيادة كمية ثاني أكسيد الكربون والميثان، وبعض الغازات الأخرى في الجو.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND