تكنولوجيا

آخر مقالات تكنولوجيا

توقفت حسابات العديد من المستخدمين حول العالم لتعود بعد ساعات



الاقتصادي:

 

اشتكى رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"واتساب" و"إنستجرام" في سورية ومصر ولبنان والإمارات والسعودية وأنحاء مختلفة من العالم، من توقف مفاجئ حال دون استخدام حساباتهم، التي عادت للعمل تدريجياً بعد ساعات من التوقف مساء اليوم الأحد.

وكشف موقع "داون ديتور" عن ارتفاع كبير بعدد الشكاوى من تعطل المواقع الثلاثة في عدة دول بالعالم، وتداول نشطاء عبر "تويتر" تغريدات تتحدث عن العطل.

وأوضح أن، حسابات الكثير من المستخدمين انقطعت في العديد من الدول الأوروبية التي كانت أكبر المتضررين، مثل بريطانيا وفرنسا وألمانيا وجمهورية التشيك وبولندا، كذلك ظهرت مشاكل في اليونان وإيطاليا وأجزاء من الولايات المتحدة الأميركية.

ولم تعلق الشركة الأميركية "فيسبوك" على العطل الفني المفاجئ في مختلف دول العالم، كما لم يُعرف بعد السبب الحقيقي لهذا العطل.

وجاء التوقف الجديد في عمل مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لـ"فيسبوك"، بعد سلسلة من الأعطال الفنية التي واجهتها مواقع الشركة الأميركية مؤخراً، وتسببت بتوقفها لساعات.

وفي آذار الماضي، تسبب عطل مفاجئ بتوقف النشر على موقعي "فيسبوك" و"انستجرام" حول العالم، فيما أظهرت رسالة لـ"فيسبوك" بوجود خلل ما تعمل الشركة على إصلاحه.

وواجه مستخدمو "فيسبوك" في شباط الماضي، في عدد من دول العالم عطلاً منعهم من الوصول إلى حساباتهم وأحياناً إلى الموقع ككل.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND