قصة ريادة

آخر مقالات قصة ريادة

حصلت الشركة على تمويل بقيمة 10 ملايين يورو من شركة ألمانية



الاقتصادي – خاص:

قصة ريادة

 

من توفير أفضل الماركات العالمية في عالم الأزياء والاكسسوارات للرجال والنساء، ولدت فكرة "شركة نمشي" على أيدي ثلاثة رجال أعمال إماراتيين، حسام عرب وهشام زرقا وفراس خالد، وتمكنت الشركة بفترة وجيزة من استقطاب العملاء والمستثمرين والممولين، ونافست بقوة في السوق.

انطلقت "شركة نمشي" عام 2011، وتعمل عبر موقع إلكتروني بمثابة متجر للتسوق الإلكتروني يتخصص في الموضة والأزياء، وسعى إلى توفير الأزياء والملابس والإكسسوارات ليضم ما يزيد على 400 علامة تجارية.

وصل عدد المتسوقين عبر "موقع نمشي" إلى مليون زبون، يتوزع غالبيتهم على سبع دول هي: الإمارات والسعودية والكويت وقطر والبحرين وعُمان ولبنان. وفيما بعد ساعد إطلاق الشركة لتطبيق لها على الهواتف النقالة على نمو المبيعات بشكل كبير، حتى وصلت نسبة المتسوقين عبر التطبيق إلى 70% من الزبائن.

وفي عام الانطلاق نجحت الشركة بالحصول على تمويل بقيمة 10 ملايين يورو من "شركة روكيت إنترنيت" الألمانية، وتلقت استماراً آخر عام 2012 بقيمة 13 مليون يورو من عدة شركات أميركية وأوروبية، وفي 2014 حظيت بتمويل بقيمة خمسة ملايين يورو.

وفي نهاية عام 2016 وصل عدد العاملين بـ"شركة نمشي" إلى ما يزيد على 250 موظفاً، وتتزايد أعداد الزبائن بمعدل 150% سنوياً، كما تنمو الإيرادات بمعدل 200% سنوياً. أما بما يخص المبيعات، فقد وصلت خلال عام 2014 إلى 170 مليون درهم، وفي 2015 إلى 440 مليون درهم، وفي 2016 أكثر من 550 مليون درهم.

وتقدم الشركة لعملائها توصيل مجّاني، استبدال مجّاني بالإضافة إلى وسيلة الدفع نقداً عند الاستلام. وما يميّز الشركة في السوق أيضاً أنها من الأوائل في التوصيل مقارنة بالعديد من مواقع التسوق الإلكتروني في المنطقة.

وتملك الشركة فريق خدمة عملاء يعمل على مدار الساعة لتقديم الدعم والمساعدة لكل الاستفسارات من المتسوقين من خلال مختلف قنوات التواصل الاجتماعي والهاتف والبريد الالكتروني وحتى المحادثة المباشرة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND