عقارات

آخر مقالات عقارات

من المقرر تسليم المشروع بحلول 2022



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

أطلقت "شركة سامانا للتطوير العقاري" ثاني مشاريعها هذا العام وهو مشروع "سامانا هيلز" السكني في دبي، بكلفة 100 مليون درهم.

وبحسب ما أوردت صحيفة "الخليج"، من المقرر طرح الوحدات السكنية في مشروع "سامانا هيلز" للبيع خلال الأشهر القليلة القادمة، على أن يتم تسليم المشروع بحلول 2022.

ويحوي المشروع 205 وحدات سكنية موزعة على 5 طوابق في مجتمع آرجان، قرب حدائق ميراكل، وتم الإعلان عن المشروع بعد اكتمال إنشاء مشروع "سامانا جرينز".

ويوفر "سامانا جرينز"الذي أطلقته الشركة العام الماضي 131 وحدة سكنية على مساحة 4 طوابق، وتبلغ كلفته 75 مليون درهم، وسيتم تسليم المشروع في أبريل (نيسان) العام المقبل.

وقالت "سامانا العقارية" الذارع العقارية لـ"مجموعة سامانا" في وقت سابق من العام إنها تخطط لإطلاق 3 مشاريع عقارية في دبي خلال الربع الأول من العام الجاري بكلفة 400 مليون درهم.

وتعتزم سامانا أيضاً تطوير مشروع بكلفة 140 مليون درهم في منطقة "استوديو سيتي"، يتكون من 200 وحدة بارتفاع 5 طوابق، ومن المخطط إنجازه في 2020، وتسليمه في 2021.

ومجموعة شركات سامانا هي مجموعة متنوعة في الأنشطة التجارية، مقرها الرئيس في دبي، وتتكون من 6 شركات تعمل في مجال خدمات الهجرة والاستثمار والتطوير العقاري وإدارة الأصول وتلعب دوراً مهماً في الإمارات ودول "مجلس التعاون الخليجي".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND