أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

لا تملك الشركة حالياً مشاريع في أبوظبي



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

قال الرئيس التنفيذي لـ"شركة عزيزي للتطوير العقاري" فرهاد عزيزي إن الشركة تخطط للبدء بتطوير مشاريع عقارية سكنية بأبوظبي العام المقبل، تستهدف نسبة كبيرة منها متوسطي الدخل.

ونقلت صحيفة "البيان" عن عزيزي أن الشركة لا تملك حالياً مشاريع في أبوظبي، وتسعى للتواجد في الإمارة بقوة خلال الفترة المقبلة.

وبين الرئيس التنفيذي أن استثمارات الشركة الحالية تفوق 45 مليار درهم، موزعة على عدة مشاريع مثل مشروع عزيزي في منطقة الفجران بدبي، عزيزي مينا بنخلة جميرا، عزيزي علياء ريزدنيس بطريق الخيل، عزيزي ريفييرا بميدان واحد، عزيزي أورا في منطقة داون تاون جبل علي.

وأوضح أن الشركة تعمل على إنجاز 3,500 وحدة سكنية من أصل 10 آلاف وحدة في مشروع الفرجان خلال العام الجاري، ولدى الشركة 120 مبنى تحت التصميم حالياً.

وأعلنت شركة عزيزي حديثاً عن تعاونها مع "بنك دبي الإسلامي"، بهدف تقديم خدمة التمويل "سكني" للعملاء الراغبين بشراء العقارات السكنية في كافة مشاريع الشركة.

وتسهم شركة عزيزي في تنمية القطاع العقاري بشكل ملحوظ في دبي، من خلال مشاريع عديدة، أبرزها مشروع "عزيزي فاريشتا" و"عزيزي ستار" السكني، و"فؤاد عزيزي" و"جراند عزيزي".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND