تنمية

آخر مقالات تنمية

قالت تايم إن محمد بن زايد جعل الإمارات سبارتا الصغيرة في أعين بعض المسؤولين



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

اختارت مجلة "تايم" الأميركية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ضمن القائمة السنوية لأكثر 100 شخصية تأثيراً في العالم خلال 2019.

وقالت "تايم" إن الشيخ محمد بن زايد جعل من الإمارات "أسبارطة الصغيرة" في أعين بعض المسؤولين الأميركيين بسبب قراراته الشجاعة.

وشملت القائمة لهذا العام 5 شخصيات عربية أو من أصول عربية، ومنهم إضافةً للشيخ محمد بن زايد، لاعب كرة القدم محمد صلاح، والناشطة في مجال حقوق الإنسان باليمن راضية المتوكل ، والناشطة في مجال حقوق المرأة بالسعودية لجين الهذلول ، والممثل الأميركي من أصول مصرية رامي مالك بسبب دوره في فيلم بوهيميان رابسودي.

ومن القادة السياسيين الذين احتلوا مراكز ضمن القائمة، الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الرئيس الصيني شي جين بينغ، رئيس جنوب إفريقيا سريل رامافوز، رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان، ورئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد علي.

وتشمل قائمة التايم السنوية لأكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم أسماء العديد من الأفراد الذين تركوا بصمات في مجالات متنوعة سواء بالسياسة أو الاقتصاد أو الرياضة أو الفن.

وتضمنت قائمة "تايم" لـ2018 أسماء اثنين من العرب وهما، ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ورئيس الوزراء العراقي السابق حيدر العبادي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND