عقارات

آخر مقالات عقارات

سيتم تسليم أول مبنى خلال سبتمبر المقبل



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

أعلنت "شركة نشاما العقارية" أنها تنوي تسليم ما يزيد على 5 آلاف شقة سكنية من شقق مشروعها " تاون سكوير" هذا العام، ما يرفع عدد الوحدات التي تم تسليمها إلى أكثر من 6,600 منزل.

ونقل موقع "أرقام" عن الشركة أنه سيتم تسليم أول مبنى خلال سبتمبر (أيلول) المقبل، والذي يطل على حديقة تاون سكوير بارك ومساحتها 50 ألف متر مربع.

ويمتد "تاون سكوير دبي" على مساحة 31 مليون قدم مربعة، ويضم ساحة مركزية تعادل بحجمها 16 ملعب كرة قدم، ويضم فندق "فيدا تاون سكوير دبي"، ومجمع "ريل سينما" و منطقة تجارية مساحتها 2.5 مليون قدم مربعة، و 600 متجر ومطعم ومقهى.

وفي فبراير (شباط) 2017، أرست "نشاما" عقود بناء بقيمة 3 مليارات درهم، لتشييد 8 مشاريع سكنية وأعمال البنى التحتية المرتبطة بها في إطار المشروع الأم "تاون سكوير" بدبي.

و"تاون سكوير" المشروع الأول من نوعه في دبي، حيث فاز بجائزة "جولدن ناجيت 2016" عن فئة أفضل مخطط لمشروع عالمي، بفضل بتصاميمه الذكية وأجوائه الخضراء.

ويضم المشروع عدة مجمعات سكنية، وهي مجمع نسيم تاسع مجمع تطوره الشركة ضمن "تاون سكوير دبي" بعد شقق روضة 2، شقق أنا، الروضة أبارتمنتس، جينا من نشاما، حياة بوليفارد، زهراء بريز، شقق الزهراء دبي، وبرج وردة دبي.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND