بيانات صحفية

آخر مقالات بيانات صحفية

يحمل درويش بكالوريوس في العلوم الصيدلية من جامعة الإسكندرية



الاقتصادي – الإمارات:

خاص

 

أعلنت "شركة والترز كلوير هيلث" عن تعيين علاء درويش مديراً إقليمياً جديداً لها لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومقرّه دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأوضحت "والترز كلوير" التي تعد إحدى الشركات العالمية المتخصصة في مجال الرعاية الصحية، أن التعيين الجديد يتماشى مع أهدافها في تعزيز الطب القائم على الأدلة، وفق البيان الذي اطلع عليه "الاقتصادي".

وتعليقاً على تعيينه الجديد، أكد درويش سعادته بقيادة فريق العمل في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، لتحقيق التطلعات المتمحورة حول مساعدة العملاء في مواجهة التحديات العالمية، وتقديم الحلول المتطورة بإشراف نخبة الخبراء.

وقبل انضمامه إلى "والترز كلوير هيلث"، تولى درويش مناصب قيادية عدة، أبرزها الرئيس التجاري لمنطقة الشرق الأوسط وشمال وغرب أفريقيا وتركيا في "شركة داناهر" لمدة 4 سنوات.

وعمل درويش أيضاً في كل من مجموعة "فيليبس للرعاية الصحية" ضمن منطقة الشرق الأوسط وتركيا، و"فوجي فيلم سونو سايت" (Fujifilm SonoSite)، و"شركة ميديكلينك الشرق الأوسط" (Mediclinic Middle East)، و"مدينة دبي الطبية".

وأكمل درويش سلسلة دورات رئيسة ضمن "كلية هارفرد لإدارة الأعمال" في سبتمبر (أيلول) 2017، فيما حصل على دبلوم بإدارة التسويق من "معهد تشارترد للتسويق" 2006، ويحمل بكالوريوس في العلوم الصيدلية من "جامعة الإسكندرية" منذ 1998.

وأضاف البيان، أن معظم دول العالم تشهد تباين واختلاف بمعدل الضعف إلى 20 ضعف في جودة الرعاية الصحية المقدمة لنفس الحالة الطبية، وهنا يأتي دور الطب القائم على الأدلة للحد من التفاوت والتقلب في مستوى جودة خدمات رعاية المرضى.

وتعد "ولترز كلوير"، المدرجة في مؤشر "بورصة أمستردام"، مزوداً عالمياً للمعلومات المهنية والحلول البرمجية والخدمات للأطباء والممرضين والمحاسبين والمحامين ومختصي الضرائب والتمويل والتدقيق والامتثال والقطاعات التنظيمية.

وتتخذ "ولترز كلوير" من مدينة ألفن آن دن راين في هولندا مقراً لها، وتمثل العملاء ضمن 180 دولة حول العالم، ووصلت عائداتها السنوية خلال 2017 إلى 4.4 مليار يورو.

تنويه بيانات صحفية تنشر على مسؤولية الشركة المرسلة ولا يتحمل الاقتصادي المسؤولية عن المحتوى.




error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND