سياحة

آخر مقالات سياحة

يتألف الفندق من 5 طوابق



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

كشف منتزه "ليجولاند دبي" عن موعد الافتتاح الرسمي لفندق ليجولاند في دبي خلال النصف الأول من العام المقبل، والذي سيكون الفندق السابع من نوعه حول العالم لليجولاند.

وبحسب ما أورد موقع "أرابيان بزنس"، يتألف الفندق من 5 طوابق، ويقع قرب منتزه "ليجولاند دبي" وحديقة الألعاب المائية "ليجو ووتر بارك" ضمن الوجهة الترفيهية "دبي باركس آند ريزورتس".

وتنضم حديقة "ليجولاند دبي" إلى قائمة منتزهات دبي باركس، والتي تشمل "موشنجيت دبي"، و"بوليوود باركس دبي" المنتزه الترفيهي العائلي الأول من نوعه، والذي يضم ألعاباً ووجهات ترفيهية من وحي أفلام بوليوود، ومنتزه "سيكس فلاجز دبي" المقرر افتتاحه أواخر 2019، ليكون الأول من نوعه في الشرق الأوسط..

وتراجعت أعداد زيارات الوجهة الترفيهية "دبي باركس آند ريزورتس" 11% إلى نحو 760 ألف زيارة في الربع الأول من العام الجاري، مقارنةً مع 851 ألف زيارة في الربع ذاته 2018.

وقال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ"شركة دي إكس بي إنترتينمينتس" محمد سليمان الملا في وقت سابق من الشهر إن دبي باركس ستضم أكثر من 1,300 غرفة فندقية في 2020، تزامناً مع افتتاح فندق "روف" خلال هذا العام، وفندق "ليجولاند دبي" العام المقبل.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND