رياضة

آخر مقالات رياضة

يرغب ريال مدريد في ضم محمد صلاح هذا الصيف



اللاقتصادي:

 

كشف تقرير صحفي أن نادي "ليفربول" الإنجليزي وضع مبلغ 180 مليون يورو شرطاً للتخلي عن نجمه المصري اللاعب محمد صلاح خلال فترة الانتقالات القادمة للأندية الراغبة في الحصول على خدماته.

وبحسب التقرير الصادر عن موقع "سبورتس" الفرنسي ، فإن نادي "ريال مدريد" الإسباني يعتبر أكثر الأندية التي تنوي التوقيع مع صلاح خلال الفترة القادمة خاصة مع الأداء المميز الذي يقدمه النجم المصري.

وينوي النادي الملكي في حال قيامه بجلب صلاح إلى فريق المدرب زيدان، أن يكون "الفرعون الصغير" (لقب صلاح) شريكاً قوياً مع النجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب "تشيلسي" حالياً، والذي بات قريباً من التوقيع مع "الميرينجي" (لقب ريال مدريد).

وفي حال تمت الصفقة سيكون صلاح ثاني أغلى لاعب في العالم بعد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب "باريس سان جيرمان" الفرنسي الذي انتقل من "برشلونة" الإسباني مقابل 222 مليون يورو في 2017.

وعلى الرغم من تأكيد النجم المصري في أكثر من مناسبة أنه يريد البقاء في صفوف "الريدز" (لقب ليفربول) لفترة أطول، إلا أن رغبة أندية أخرى غير "ريال مدريد" بالإضافة لتوتر علاقته مع مدربه الألماني يورجن كلوب مؤخراً، تزيد التكهنات بقرب خروجه من "ليفربول".

وأسهم صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي "البريميرليج" الموسم الماضي، في وصول فريقه إلى الدور نصف النهائي في مسابقة دوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج"، كذلك ساعد زملائه لتصدر ترتيب الدوري هذا الموسم قبل 3 جولات من النهاية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND