أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

وافقت العمومية على استمرار الشركة في مزاولة نشاطها



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

أعلنت "شركة الخليجية للاستثمارات العامة" موافقة الجمعية العمومية على تخفيض رأس المال من 1.8 مليار درهم إلى 350 مليون درهم، عبر إطفاء خسائر متراكمة بـ1.4 مليار درهم.

وقالت الشركة في بيان على "سوق دبي المالي" إن العمومية وافقت على استمرار الشركة في مزاولة نشاطها، كما أقرت تعليق تداول الأوراق المالية للشركة في سوق دبي، بعد الحصول على موافقة "هيئة الأوراق المالية والسلع".

وفوضت العمومية في اجتماعها المنعقد أمس مجلس الإدارة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتسييل موجودات الشركة سواء للبنوك أو الدائنين أو ذوي العلاقة أو غيرهم، بغية تسديد مديونية الشركة خلال مدة أقصاها 6 أشهر من تاريخه.

وخلال الاجتماع، تم انتخاب أعضاء مجلس الإدارة عبدالله جمعة السري، محمد عبد الله جمعه السري، أحمد حبيب اليوسف، محمد علي عبدالله جمعة السري، حمد سيف حمد عبد الله المهيري.

وقلصت "الخليجية للاستثمارات العامة" خسائرها 25% إلى 169.8 مليون درهم نهاية العام الماضي، مقارنةً مع خسارة 241.6 مليون درهم نهاية 2017.

وتمكنت الشركة من خفض خسائرها بعد ما صعدت إلى 1,356.7 مليون درهم نهاية الأشهر التسعة الأولى من العام الماضي ما يعادل 75.7% من رأس المال.

وتعمل الخليجية للاستثمارات في إقامة المشروعات الصناعية وبعض الاستثمارات الأخرى، وأبرزها شراء وبيع الأوراق المالية، شراء وبيع الأراضي والعقارات، والتطوير العقاري والتجارة العامة.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND