تجارة واستثمار

آخر مقالات تجارة واستثمار

شملت المشاريع مدينة ملاهي ترفيهية بالمنطقة على مساحة مليون متر مربع



الاقتصادي – السعودية:

 

أعلنت شركة مشاريع الترفيه السعودية "SEVEN" المملوكة لـ"صندوق الاستثمارات العامة" الحكومية عدداً من المشاريع في المنطقة الشرقية.

وبحسب تغريدة الشركة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "التويتر"، فإن المشاريع أطلقت برعاية أمير المنطقة الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

وشملت المشاريع مدينة ملاهي ترفيهية بالمنطقة على مساحة مليون متر مربع، وتطوير البنية التحتية الترفيهية للمنطقة بهدف تعزيز الاستثمارات المستدامة في قطاع الترفيه.

وضمت المشاريع أيضاً، الإعلان عن 3 مواقع للسينما، الأولى في الخبر وهي أول صالة سينما في المنطقة الشرقية والدمام وحفر الباطن، إضافة لـ3 مجمعات ترفيهية في الدمام والخبر والأحساء.

وكشفت الشركة في مارس (آذار) الماضي عن ثاني أضخم مجمع ترفيهي لها بالرياض، وذلك بعد أن كشفت في ديسمبر (كانون الأول) الماضي عن أول وجهة ترفيهية لها في المدينة ذاتها.

وفي مارس، كشفت الشركة عن تفاصيل صالة سينما جديدة باسم "سينما AMC أجدان ووك" ستنشئها في المنطقة الشرقية بالشراكة مع شركة الأولى لتطوير العقارات "الأولى".

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة والرئيس التنفيذي عبد الله الداوود في مايو (أيار) الماضي، إن شركته تخطط لتأسيس نحو 20 مركزاً ترفيهياً مثل دور السينما وأماكن مخصصة للعروض العامة في 14 أو 15 مدينة بالسعودية.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND