أخبار الشركات

آخر مقالات أخبار الشركات

وافقت العمومية على استمرارية الشركة في مزاولة نشاطها



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

أعلنت "شركة دي إكس بي إنترتينمينتس" موافقة الجمعية العمومية على عدم مواصلة إنشاء مشروع منتزه "سيكس فلاجز دبي".

وقالت الشركة في بيان على "سوق دبي المالي" إن العمومية وافقت خلال اجتماعها المنعقد أمس أيضاً على استمرارية الشركة في مزاولة نشاطها.

وصوتت الجمعية العمومية على خطة مجلس الإدارة الخاصة بإعادة توجيه عائدات زيادة رأس مال الشركة لتعزيز القيمة لمساهميها من خلال تطوير المنتزهات الترفيهية الحالية.

وأوضحت الشركة في وقت سابق من العام أن "شركة سيكس فلاجز" تواصلت في الآونة الأخيرة مع عدة بنوك ما أثار تساؤلات حول إعادة تقييم الأداء المالي والتوقعات الخاصة بمشروع "سيكس فلاجز دبي".

وأضافت الشركة حينها إن التسهيل البنكي الذي كان مخصصاً لتطوير مشروع "سيكس فلاجز دبي" لم يعد متاحاً حالياً، وبناءً عليه لا يمكن المضي قدماً في المشروع.

وزادت دي إكس بي رأس مالها في 2016 بنسبة 26.5% من 6,321.8 مليون درهم إلى 8,000 مليون درهم، وكانت الزيادة موجهة كاملاً لتطوير منتزه "سيكس فلاجز دبي" الذي سيضاف لمنتزهات مشروعها الرئيسي "منتجع دبي باركس آند ريزورتس".

وكان من المقرر أن تكون "سيكس فلاجز دبي" رابع حديقة ترفيهية في "دبي باركس آند ريزورتس"، وتمتد على مساحة 3.5 ملايين قدم مربع، وتضم 27 لعبة، مشابهة لمتنزه "موشنجيت دبي".

وتعد "سيكس فلاجز" إحدى أهم العلامات التجارية العالمية في قطاع الترفيه وأكبرها في العالم، حيث تضم أكثر من 800 لعبة و130 أفعوانية موجودة في 18 منشأة تابعة لها حول العالم.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND