معارض ومؤتمرات

آخر مقالات معارض ومؤتمرات

يشارك في المعرض هذا العام نحو 40 ألف زائر



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

تشهد دبي اليوم انطلاق فعاليات "معرض سوق السفر العربي 2019" بدورته السادسة والعشرين المتخصص في صناعة السفر والسياحة ضمن "مركز دبي التجاري العالمي"، بمشاركة ممثلين عن 150 دولة و65 جناحاً وطنياً.

وبحسب ما أوردت صحيفة "البيان"، يشارك في المعرض هذا العام نحو 40 ألف زائر من المتخصصين في صناعة الضيافة والسفر والسياحة، وأكثر من 100 عارض جديد يشاركون للمرة الأولى.

وستركز الدورة الحالية للمعرض المستمر حتى الأربعاء المقبل على أبرز الاتجاهات الحالية في قطاع السفر والضيافة، والإمكانات المتاحة التي تساهم في تحقيق النمو.

ويناقش الخبراء والمتخصصون خلال فعاليات المعرض التحول الرقمي وأثره في قطاع السياحة والسفر، وظهور تقنيات من شأنها تغيير الطريقة التي تعمل بها صناعة الضيافة في المنطقة بشكل جذري.

وتعد النسخة السادسة والعشرون من المعرض جزءاً من أسبوع السفر العربي"، الذي يضم معرض سوق السفر العربي 2019″، و"سوق السفر الدولي للسياحة الفاخرة"، و"منتدى كونيكت الشرق الأوسط والهند وأفريقيا"، وفعالية يوم المستهلك "هوليداي شوبر" المخصصة للمستهلكين في قطاع الضيافة والسفر.

واستقبلت دورة 2018 من معرض السفر أكثر من 3,900 متخصص في قطاعات السفر والسياحة والضيافة، مع تسجيل أكبر مشاركة للفنادق في تاريخ المعرض، والتي شكلت 20% من المساحة الإجمالية للمعرض.

ويشارك في المعرض سنوياً نحو 190 دولة ووجهة سياحية بينها 11 دولة عربية، ويصل إجمالي الجهات التي تعرض منتجاتها وخدماتها إلى 5 آلاف جهة، كما يحضره سنوياً ما يزيد على 3 آلاف إعلامي، و4.5 آلاف خبير، وأكثر من 50 ألف زائر.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND