منوعات

آخر مقالات منوعات

حصد الفيلم إيرادات في السوق الصينية بنحو 154 مليون دولار



الاقتصادي:

 

بلغت إيرادات الجزء الـ22 من عالم مارفل السينمائي "Avengers: Endgame" (المنتقمون: نهاية اللعبة) من بطولة روبرت داوني جونيور وسكارليت جوهانسن، نحو 644 مليون دولار بعد طرحه يوم الأربعاء 24 أبريل (نيسان) الجاري في مختلف صالات السينما حول العالم.

وبحسب موقع "بوكس أوفيس موجو" الأميركي المتخصص بأخبار الأفلام والسينما العالمية، أن الفيلم جمع إيراداته من 48 سوق أجنبية، أبرزها السوق الصيني الذي حصد 154 مليون دولار من إجمالي الإيرادات.

وجمعت سوق المملكة المتحدة البريطانية إيرادات للفيلم بقيمة 15.3 مليون دولار، وجاءت كوريا الجنوبية في المركز الثالث برصيد 14.2 مليون دولار، فيما احتلت أستراليا المركز الخامس بإجمالي إيرادات بلغت 13.9 مليون دولار.

وسجّل فيلم "Avengers: Endgame"، يوم الخميس الماضي إيرادات بقيمة 157 مليون دولار بشباك التذاكر المحلية أي السوق الأميركية.

ويلعب دور البطولة إلى جانب روبرت داوني جونيور وسكارليت كل من كريس إيفانز وبري لارسون وجوش برولين وبول رود، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ أنتوني وجو روسو، ومن إنتاج استوديوهات "مارفل".

وتدور أحداث "Avengers: Endgame" حول تنفيذ "ثانوس" خطته الشريرة، عقب استيلائه على أحجار اﻷبدية الستة، وقضائه على نصف سكان كوكب اﻷرض، لتتقطع السبل بعدها بالأحياء المتبقيين من فريق المنتقمون بمختلف اﻷرجاء، وتبقى الأسئلة معلقة، هل يوجد أمل باقي في الانتصار على ثانوس؟ وهل يوجد ثمة حل ﻹعادة اﻷمور إلى مكانها من جديد؟.

وبعد يوم من عرضه، تسربت بعض المشاهد من الفيلم على بعض المواقع الصينية والروسية على شبكة الانترنت، مما دعا منتجي الفيلم لاتخاذ بعض الخطوات لعدم تسريب المزيد من المشاهد.

ويعتبر هذا الجزء الأخير من السلسلة وفق ما أعلنت الشركة المنتجة للفيلم، وهو الأطول من بين أفلام السلسلة حيث تصل مدة عرضه إلى نحو 3 ساعات، وأصدرت استوديوهات "مارفل" 3 فيديوهات دعائية قبل عرضه.

وقدمت شركة "مارفل" الجزء الأول من السلسلة في عام 2012، حيث جمعت جميع الأبطال الخارقين الذين ضمتهم في أفلامها من قبل مثل، فيلم "كابتن أميركا" و"هالك" و"ثور".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND