منوعات

آخر مقالات منوعات

تتحرك السيارة من الثبات بسرعة 100 كلم/ساعة في أقل من 3 ثوان



الاقتصادي:

 

تعتزم شركة "أستون مارتن" البريطانية لصناعة السيارات إطلاق سيارتها الرياضية الجديدة "DBS Superleggera" خلال النصف الثاني من العام الجاري بسعر يتراوح بين 296 و329 ألف دولار.

وتتميز سيارة "أستون مارتن" الجديدة بسقف مكشوف قابل للطي يمكن إخفاؤه داخل جسم السيارة خلال 14 ثانية فقط، وتمتلك السيارة هيكلاً انسيابياً ومقصورة مزودة بمقعدين رياضيين مكسوين بالجلد، وشاشة كبيرة تعمل باللمس في منتصفها، وفقاً لموقع "موتور 1" المختص بأخبار السيارات حول العالم.

Aston Martin DBS Superleggera Volante

مواصفات ميكانيكية:

زودت سيارة "DBS Superleggera" بمحرك توربيني قوي، مكون من 12 أسطوانة، بقوة 725 حصاناً، يمكن أن تتحرك السيارة بواسطته من الثبات بسرعة 100 كلم/ساعة في أقل من 3 ثوان، والوصول بها إلى سرعة قصوى بـ340 كلم/ساعة.

وتتميز سيارة "أستون مارتن" الجديدة بأنظمة تعليق خاصة تعطي السيارة البريطانية قوة وثباتاً أكثر على طرق المنعطفات وطرق السرعات العالية.

وكشفت شركة صناعة السيارات البريطانية مؤخراً عن النسخة النهائية من سيارتها الكهربائية الأولى "Rapide E" في معرض شنجهاي الدولي للسيارات بالصين لتكون باكورة إنتاج مصنع "أستون مارتن" الجديد، حيث من المنتظر أن تشارك في أحدث أجزاء سلسلة أفلام الحركة الشهيرة "جيمس بوند".


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND