سياحة

آخر مقالات سياحة

من المقرر افتتاح المشاريع الثلاثة خلال 2019



الاقتصادي – الإمارات:

 

 

كشفت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" عن 3 مشاريع ضيافة سياحية جديدة في الشارقة، بقيمة نحو 130 مليون درهم.

وبحسب ما أورد موقع "أرقام"، تضم المشاريع الثلاثة:

– مشروع نزل الرفراف: يضم 25 خيمة مع مسبح خاص، منتجع عناية بالصحة، حوض سباحة، صالة استقبال وترفيه، مطاعم ومناطق ترفيه خارجية.

– مشروع نزل الفاية: وسط صحراء مليحة الأثرية، ويطل على ذات إطلالات الصحراء، ويضم  3 مبان حجرية، فندق وسبا ومبنى لتقديم المأكولات والمشروبات، ويحوي المبنى الأول 5 غرف فاخرة، مكتبة وغرفة طعام وقاعة استقبال، والمبنى الآخر هو مبنى حجري يضم مقهى ومطعم، ويشمل المبنى الثالث نادي صحي "سبا" وحوض سباحة.

– مشروع واحة البدير: يضم خيماً وأكواخاً، ويقدم مجموعة من الأنشطة في الهواء الطلق إلى جانب المطاعم والمقاهي والمدرج الكبير.

وقال المدير التنفيذي لـ"شروق" أحمد عبيد القصير إنه من المقرر افتتاح المشاريع الثلاثة خلال 2019، مشيراً إلى أنه يتم تطوير المشاريع بالتعاون مع شركات محلية وعالمية بقطاع السياحة والضيافة.

وتبلغ إجمالي استثمارات "شروق" في مشاريع التطوير بقطاع الضيافة 7 مليارات درهم، بمساحات تتجاوز 11.7 مليون متر مربع.

وتهدف "شروق" التي تأسست في 2009 إلى تطوير الشارقة وتحقيق التنمية الاستثمارية والاقتصادية في الإمارة، فضلاً عن تقديم أفضل الخدمات التي تسهم في جذب المستثمرين من مختلف أنحاء العالم.

ولتحقيق رؤيتها، تهتم "شروق" بمشاريع البنية التحتية ذات الصلة بالقطاعات السياحية والاستثمارية والتراثية، إلى جانب المشاركة في عمليات البناء والتنمية الشاملة ضمن الشارقة خاصةً، والإمارات بشكل عام.


error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND